أكرم القصاص - علا الشافعي

واخدين وضعهم.. إغلاق طريق سريع بتايلاند لمرور 50 فيلا الطريق للغابة.. فيديو

السبت، 18 أبريل 2020 01:00 ص
واخدين وضعهم.. إغلاق طريق سريع بتايلاند لمرور 50 فيلا الطريق للغابة.. فيديو الأفيال تعبر الطريق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أغلقت شرطة المرور فى تايلاند الطريق الرئيسى فى مدينة شاشوينجسأو ، بعد مطالبة مسئولى الحياة البرية بتأمين عبور لأكثر من 50 فيلا من إحدى الغابات إلى الجانب الآخر من الطريق ، مما تسبب فى الزحام.

إغلاق طريق سريع في تايلاند لمرور50 فيلا إلى الجانب الآخر من الغابة . (1)
 

وذكر تقرير جريدة الصن البريطانية، أن رجال الشرطة أغلقوا الطريق من الجانبين حتى يتمكن قطيع الأفيال البالغ عددهم 50 فيلا من العبور بأمان.

إغلاق طريق سريع في تايلاند لمرور50 فيلا إلى الجانب الآخر من الغابة . (2)

وأوضح التقرير، أن تعقب المجموعة مجموعة من ضباط الحياة البرية فى شاشوينجساو، خلال مرورهم فى الغابات، وكانوا يتحركون معا فى جزء من الغابة، وعندما رأوهم يتجهون نحو الطريق، اتصلوا بالشرطة وأغلقوا الطريق على وجه السرعة.

من جانب آخر ، قال برايتا ساكول مخرج أفلام الحياة البرية،  أن السيارات فى الطريق السريع ربما لم تكن تهتم لسلامة الأفيال لولا تدخل الشرطة، مشير أنه محظوظاً لرؤيته ذلك  المشهد حيث عبور القطيع بالكامل دون تعرضه للأذى.

واستطرد، أن رجال الشرطة وصلوا للتأكد من أن الفيلة عبرت بسلاسة ولم تكن هناك حوادث، قال براتيا تشوتيبات ساكول، الضابط المسئول: "عبر أكثر من 50 فيلًا بريًا الطريق السريع..كانوا يتحركون معا فى الغابة وأرادوا العبور إلى الجانب الآخر، كان ضباط الحياة البرية يتبعون ألفيلة فى الأيام القليلة الماضية، عندما رأوا أن طريقهم يتحرك نحو الطريق ، اتصلوا بالشرطة وأغلقوا الطريق على وجه السرعة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة