أسرة ممرض بالمنايل تذبح عجلا احتفالا بشفائه من فيرورس كورونا.. صور

الأحد، 19 أبريل 2020 01:15 م
أسرة ممرض بالمنايل تذبح عجلا احتفالا بشفائه من فيرورس كورونا.. صور ذبح عجل بقرية المنايل
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذبحت أسرة الممرض محمد نجيب حمد من الفريق الطبي بمستشفى الزيتون، وابن قرية المنايل مركز الخانكة في القليوبية، عجلًا عقب ثبوت سلبية نتائج تحليل فيروس كورونا له.

وأُخذت المسحة للممرض في إطار تقصي حالات المخالطين لمصابي الفيروس بالمستشفي من الأطباء والممرضين، حيث تبين سلبية نتائجه، الأمر الذي استقبلته أسرته بالأفراح والزغاريد وذبحت عجلا بهذه المناسبة.

وعبر "محمد نجيب حمد" عن شكره وامتنانه لأهالي قريته وأسرته على حفاوة استقباله، مشيرًا إلى أن أهالي القرية لم يستقبلوه فقط، ولكن كانوا يتابعون حالته الصحية بصفة مستمرة، ويلبون طلبات أسرته دائمًا طوال فترة تواجده فى العزل.

وكان قد أعلن مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء 10 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى، اليوم السبت، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد المستشفى أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن يبلغ من العمر 88 عاما صباح اليوم.

 

الفرحة بعودة الممرض
الفرحة بعودة الممرض

 

ذبح عجل لعودة ممرض
ذبح عجل لعودة ممرض

 

ذبح عجل
ذبح عجل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة