أكرم القصاص - علا الشافعي

أوبرا وينفري توجه رسالة للطواقم الطبية خلال حفل "معا فى المنزل".. قالت إيه

الأحد، 19 أبريل 2020 11:21 ص
أوبرا وينفري توجه رسالة للطواقم الطبية خلال حفل "معا فى المنزل".. قالت إيه اوبرا وينفري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري مشاركتها فى الحفل العالمي "عالم واحد.. معا فى المنزل"، لتوجيه رسالة شكر ودعم للطواقم الطبية ، وللتذكير بالمخاطر التي يتحملها هؤلاء في مجال الصحة ، والثناء على "أفعالهم الشجاعة" الظاهرة في جميع أنحاء العالم.

اوبرا
اوبرا

 

وبدأت وينفري رسالتها مستعينة بكلمات نيلسون مانديلا "إن الشجاعة ليست غياب الخوف بل الانتصار عليها"، مضيفة :"في كل بلد ، وفي كل قارة ، شهدنا أفعال شجاعة استثنائية من الأشخاص الذين هم على الخطوط الأمامية في هذه المعركة ضد فيروس كورونا". "أقول لكم ، لقد قدرنا جميعًا العاملين في مجال الرعاية الصحية. ولكن ليس بالشكل الكافي ".

وتابعت: " كثيراً ما كانوا في خطر كبير لأنفسهم لأنه عندما تكون هناك حياة على المحك، فإن أفكارهم الأولى ليست عن أنفسهم ، ولكن عن الآخرين". "إنهم حقا أفضل منا"، مشددة على أن تعاطفهم وأعمال خدمتهم الحقيقية هي دعوة للعمل لنا جميعاً".

وأضافت "نحتاج إلى التأكد من أن الحكومات في جميع أنحاء العالم تتقدم الآن وتزود العاملين في مجال الرعاية الصحية بالمعدات و الأموال مع الدعم الذي يحتاجونه" .

وكانت قد نشرت أوبرا وينفري فيديو لها عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، وهي تعد العشاء فى مطبخها استعدادا للحفل، حيث علقت قائلة :"سنعد العشاء مبكرًا حتى نتمكن من مشاهدة حفل ONE World .. أعتقد أن النبيذ والموسيقى تجعل إعداد الطعام أفضل بكثير. انت توافق؟ # معًا AtHome".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة