"أوقاف السويس" تتبرع لمديرية الصحة بأدوات طبية لمواجهة كورونا.. صور

الأحد، 19 أبريل 2020 05:30 م
"أوقاف السويس" تتبرع لمديرية الصحة بأدوات طبية لمواجهة كورونا.. صور جانب من اللقاء
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الأحد، الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالسويس الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس ويرافقه الشيخ إيهاب فتحى محمد، إمام وخطيب ومدرس بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمنطقة تل القلزم وأيمن مهران، مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس بمقر مكتبه.

وقال بيان لمديرية أوقاف السويس، إن هذه الزيارة جاءت تزامنًا مع الظروف التى يمر بها الوطن وما تقوم به مؤسسات الدولة من مجهودات كبيرة وسعى دؤوب  ليعبر وطننا هذه الظروف بأمن وسلام.

وقدم الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، مشاركة من الأوقاف مع الصحة ومن باب المساهمة والتعأون والتكاتف مع مديرية الصحة بالسويس "عدد ألف قفاز،  وعدد 90 كمامة  95 N، وعدد 150 جأوند "قميص"، مشيرًا إلى أنه يجب على جميع المؤسسات بذل اقصى ما فى وسعها لسلامة وأمن شعبنا الحبيب.

وأشاد وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، بدور وزارة الصحة فى جميع أنحاء الوطن بصفةعامة ودور الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة فى السويس بصفة خاصة وما يقدمه من جهد مبذول وسعى ممدود وعمل دؤوب لسلامة وأمن شعب محافظة السويس.

وقدم الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالسويس، الشكر والتقدير للشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف على هذه المشاركة الطيبة، مشيرًا إلى دور وزارة الأوقاف المجتمعى فى مواجهة فيروس كورونا سائلًا الله أن يحفظ مصر قيادة وأرضًا وشعبًا وجندًا من كل مكروه وسوء.

 

جانب من اللقاء (1)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (2)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (3)
جانب من اللقاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة