أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن أشرف يتحدى كورونا بوصلة تدريب صباحية برفقة أحد أصدقائه

الأحد، 19 أبريل 2020 11:29 ص
أيمن أشرف يتحدى كورونا بوصلة تدريب صباحية برفقة أحد أصدقائه ايمن اشرف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى أيمن أشرف، ظهير أيسر النادى الأهلي، للحفاظ على لياقته البدنية فى ظل توقف النشاط الرياضى حالياً، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد. ونشر أيمن أشرف فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام أثناء أدائه التدريبات الصباحية برفقة أحد أصدقائه.

ولا يجد السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى أزمة كبيرة فى قلب دفاعات الفريق، فى ظل وجود عدد من اللاعبين المميزين فى الوقت الحالى منهم ياسر إبراهيم وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود متولى ورامى ربيعة، إلا أن الجهاز الفنى حدد بديلين فقط سيكون ضم أحدهما إضافة للفريق فى الصيف بحسب أرائهم الفنية.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي أن فايلر ولجنة التخطيط استقروا على تدعيم مركز المساك بواحد من الثنائي أحمد حجازي نجم دفاع وست بروميتتش الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، أو المدافع الواعد أسامة جلال لاعب إنبى ومنتخبنا الأولمبى، فيما رفض فايلر ولجنة التخطيط كافة الخيارات الأخرى التي عرضها من قبل عدد من وكلاء اللاعبين.

 

واعترف المصدر بدخول ناديه فى مفاوضات لضم أحمد حجازى فى بداية الموسم وخلال الأيام الماضية، إلا أن المدافع الدولى أكد رغبته فى استمرار مسيرته الاحترافية مع ناديه الإنجليزي وتأجيل خطوة العودة للموسم بعد القادم.

وأكد أحمد حجازى لإدارة الأهلي أنه في حال عودته ستكون وجهته الأهلي الذي خاض معه فترة ناجحة بعد تجربة فيورتينا الإيطالي، قبل العودة للاحتراف الخارجي من جديد عبر بوابة الدوري الإنجليزي، في الوقت الذي وقع أسامة جلال على عقد مبدئي للانتقال للأهلي، في الوقت الذي تحاول إدارة الأهلي انهاء اتفاقها بشأن ضم اللاعب مع إدارة انبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة