إندونيسيا تسجل 47 وفاة و327 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

الأحد، 19 أبريل 2020 11:12 ص
إندونيسيا تسجل 47 وفاة و327 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة كورونا
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت إندونيسيا اليوم الأحد ، 47 وفاة و327 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية قبل قليل، وأمس نقلت وسائل إعلام رسمية عن داينج فقيه الرئيس العام لجمعية الأطباء الإندونيسيين، قوله إن حصيلة الوفيات فى إندونيسيا جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وصلت على الأرجح إلى ألف شخص أى ما يقارب ضعف العدد الرسمى وهو 535 وفاة.

وهناك تفاوت بين الأرقام الرسمية وتقديرات جمعية الأطباء الإندونيسيين لأن البيانات الرسمية لا تتضمن الوفيات من بين المرضى الذين يشتبه إصابتهم بالفيروس لكنهم مازالوا فى انتظار نتائج التحليلات.

وقال داينج لوسائل إعلام محلية "أولئك الذين لم يتم حتى الآن تأكد إصابتهم بمرض كوفيد-19 تفيد المستشفيات بوفاتهم جراء المرض".

 

ولم يتسن على الفور الاتصال بوزارة الصحة الإندونيسية للتعليق، وحتى مع الأرقام الرسمية تكون إندونيسيا قد أعلنت عن وفيات بفيروس كورونا أكثر من أى دولة آسيوية أخرى بخلاف الصين.

 

وأعلنت وزارة الصحة الإندونيسية اليوم السبت تسجيل 325 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالى المصابين فى رابع أكبر دولة فى العالم من حيث عدد السكان إلى 6248 ، وتجاوزت إندونيسيا أمس الجمعة الفلبين لتصبح البلد الذى به أعلى عدد من المصابين فى جنوب شرق آسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة