استمرار العمل بـ15 مكتب توثيق شهر عقارى بمراكز خدمات الاستثمار

الأحد، 19 أبريل 2020 05:58 م
استمرار العمل بـ15 مكتب توثيق شهر عقارى بمراكز خدمات الاستثمار مكتب شهر عقارى - أرشيفية
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مكاتب التوثيق المتواجدة داخل مراكز خدمات الاستثمار بالقاهرة وباقى المحافظات، عملها اليوم الأحد، بعد استثنائها من تعليق الخدمات بمكاتب الشهر العقارى على مستوى الجمهورية بقرار من وزير العدل المستشار عمر مروان، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويبلغ عدد مكاتب التوثيق الخاصة بخدمة الاستثمار 15 مكتبا جميعها مميكن، والتى تتواجد بالهيئة العامة للاستثمار بالقاهرة وبمراكز الهيئة بأنحاء الجمهورية، والتى تم استثناؤها من تعليق خدمات الشهر العقارى، للمتعاملين من الجمهور بتلك المراكز وفقا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن تدابير إجراءات الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتضمن القرار أنه وفقا للإجراءات التي تتخذها الدولة المتوالية لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والتي كان آخرها استمرار تدابير الدولة في الوقاية من تداعيات كورونا لمدة 15 يوما وحتى 23 أبريل، مع استثناء فروع التوثيق بمراكز خدمة المستثمرين بالهيئة العامة للاستثمار على مستوى الجمهورية، من استثناء تعليق الخدمة للمتعاملين من الجمهور بتلك المراكز اعتبارا من يوم الخميس الماضى.

ويأتى قرار استمرار عمل مكاتب التوثيق فى مراكز خدمة الاستثمار بهدف التيسير على المستثمرين المصريين والعرب والأجانب الراغبين في العمل في مصر.

وتقدم مكاتب التوثيق عدة خدمات خاصة بالإشهار والتسجيل لعقود تأسيس الشركات سواء الشركات المساهمة، وذات المسئولية المحددة، والتوصية بالأسهم، وشركات الأشخاص، المنشآت الفردية.

وكذا تسجيل عقود تخصيص اراضى الاسثمار وغيرها من الاجراءات والخدمات القانونية التى تحتاج الى توثيق من الشهر العقارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة