جامعة حلوان: مؤتمر الملكية الفكرية ناقش دور الداخلية فى مكافحة جرائم المعلومات

الأحد، 19 أبريل 2020 10:51 ص
جامعة حلوان: مؤتمر الملكية الفكرية ناقش دور الداخلية فى مكافحة جرائم المعلومات الاعلامية دينا عبد الكريم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن المؤتمر العلمى الثالث للملكية الفكرية، تم إجراءه "اون لاين"، بشكل كامل من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية، موضحا أن كل الجلسات تمت كأنها واقعية من خلال التواصل السهل والمشاركة بالكلمات الافتتاحية من الشخصيات المشاركة فى المؤتمر. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، مع الإعلامية دينا عبد الكريم على القناة الأولى المصرية، أن كل جلسات المؤتمر كانت وفق جدول الأعمال المحدد، مشيرا إلى أن أزمة فيروس كورونا سوف يكون لها تبعات ايجابية من خلال الاعتماد على المحاضرات والتواصل "اون لاين" خاصة مع ظل نجاح تجربة المحاضرات "اون لاين"، ونجاح مؤتمر الملكية الفكرية.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن المؤتمر ناقش خلال هذه الدورة، دور وزارة الدخلية فى مواجهة جرائم المعلومات وخاصة أن الداخلية خطت خطوات مهمة فى هذا الأمر.

 

وفيما انطلقت فعاليات المؤتمر العلمى الثالث للملكية الفكرية، والذى ينظمه المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور ياسر جاد الله عميد المعهد القومي للملكية الفكرية، ويعقد المؤتمر عن بعد بواسطة الفيديوكونفرانس (أون لاين)  تحت عنوان "دور وزارة الداخلية فى مكافحة الجرائم المعلوماتية والاعتداء على حقوق الملكية الفكرية في مصر". 
 
وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، أهمية استمرار عقد المؤتمرات والأنشطة العلمية بواسطة التقنيات الحديثة للتواصل عن بعد، مشيرا إلى أن تنظيم هذا المؤتمر يعكس إرادة الجامعة على مواصلة العمل الجاد واستمرار العملية التعليمية رغم التحديات التى تفرضها الظروف الراهنة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة