جيريس يكشف سر استبعاد معلول من الكان. ويؤكد: تعرضت لهجوم شرس من المصريين

الأحد، 19 أبريل 2020 11:22 م
جيريس يكشف سر استبعاد معلول من الكان. ويؤكد: تعرضت لهجوم شرس من المصريين ألان جيريس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفرنسي ألان جيريس مدرب تونس السابق، كواليس عدم ضم التونسى على معلول لاعب الأهلى الحالي لقائمة منتخب تونس في بطولة أفريقيا الماضية.
 
وقال ألان جيريس في مداخلة لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم تو": "تعرضت لهجوم شرس وانتقادات لاذعة من الجماهير المصرية بسبب عدم ضم على معلول، الذى كانت بينى وبينه اختلافات في وجهات النظر، مضيفا: "أي مدرب لديه وجهة نظر ولديه اختياراته التي تبنى على طريقه لعبه، مؤكدا أن فرجانى ساسى لاعب مميز وكنت أعتمد عليه في بعض المباريات".
 
وكان معلول أشاد بشعور الجماهير المصرية ومساندته بعد قرار آلان جيريس المدير الفنى السابق لمنتخب بتونس باستبعاده من المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2019، قائلاً: "تلقيت رسائل دعم غير طبيعية، والجميع كان يقف بجانبى لدرجة أننى شعرت إنى مصرى".

أضاف معلول: "لا أريد الحديث عن مدير فنى، أو عن قراراته، لكن كل ما أقوله أن يسامحه الله على ما فعله معى".

وعن بطولة أفريقيا، قال مدرب تونس السابق: إن خروج مصر من البطولة كان مفاجأة كبيرة ولا أعرف السبب، والذى قد يكون من الضغط عليه بسبب اللعب على أرضهم، مؤكدا: أن تونس بدأت البطولة بشكل ضعيف ولكن أنهينها بقوة وحققنا الهدف الذى كنا نضعه في البداية وهو بلوغ نصف النهائي.
 
وعن التنظيم، قال الفرنسي: إن البطولة في مصر كانت مميزة جدًا وتعد الأفضل في تاريخ أفريقيًا من جميع الجوانب من فنادق وملاعب وجماهير وتنظيم.
 
وتولى جيريس تدريب المنتخب التونسى في ديسمبر 2018، ثم رحل عن نسور قرطاج في أغسطس 2019، بعد قيادتهم للمركز الرابع في أمم إفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة