حواجز مرورية بكورنيش بنها تمهيدا لتطبيق الإجراءات الاحترازية فى شم النسيم

الأحد، 19 أبريل 2020 06:36 م
حواجز مرورية بكورنيش بنها تمهيدا لتطبيق الإجراءات الاحترازية فى شم النسيم حواجز مرورية بكورنيش بنها
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إدارة مرور القليوبية وضع حواجز مرورية بكورنيش النيل بمدينة بنها وعدم  السماح بانتظار السيارات به مع توفير المسارات البديلة في ضوء تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بالإجراءات الاستثنائية الخاصة في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما أعلنت شرطة المسطحات المائية بمدينة القناطر الخيرية عن نشر دوريات ثابتة وكمائن متحركة علي جميع الحدائق بالقناطر الخيرية والمراسي النيلية.

وأكد مصدر أمنى بشرطة المسطحات المائية بمدينة القناطر الخيرية في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن من يتم ضبطه مخالفا خلال أعياد شم النسيم  سيتم القبض عليه وتحرير محضر لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، منوها أن تلك الإجراءات التي تتبعها شرطة المسطحات المائية تنفيذا لقرارات أجهزة الدولة والتي تأتي لحماية المواطنين ومنع أي تكدسات أو ازدحام للتصدى لفيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر الأمنى إلى أن مدينة القناطر بها العديد من المراسي النيلية حتي مدينة شبرا الخيمة بجانب مراسيها مع محافظة الجيزة ،ولذلك سيكون هناك انتشار امني مكثف لمنع أي مخالفات أو تواجد مواطنيين أمام الحدائق بالقناطر الخيرية يقومون بأى تجمعات حفاظا على سلامتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة