ضبط 83 كيلو فسيخ وملوحة فاسدة و14 مخالفة تموينية بمطروح

الأحد، 19 أبريل 2020 08:59 م
ضبط 83 كيلو فسيخ وملوحة فاسدة و14 مخالفة تموينية بمطروح ضبط فسيخ وملوحة فاسدة في مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة تموينية بمدينة مرسى مطروح من ضبط وتحرير 14 مخالفة تموينية متنوعة، وضبط أحد المحلات يعرض ويبيع أسماك مملحة "فسيخ وملوحة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وزنت 83 كيلوجراما، طبقا لتقرير الطب البيطري، خلال الحملة برئاسة المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، على أسواق مدينة مرسى مطروح، بالتنسيق مع الرقابة الإدارية، ومدير إدارة الرقابة بمديرية التموين وبالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى وقسم مباحث التموين بمطروح.

وأوضح مدير تموين مطروح أنه تم ضبط وتحرير 14 مخالفة، تتعلق ببعض المخابز البلدية، مثل إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، ومخالفات عدم نظافة أدوات العجن المستخدمة في إنتاج الخبز، وعدم إعلان عن أسعار بعض المنتجات الغذائية وعدم حمل شهادة صحية في بعض المحلات التجارية.

وتم التحفظ على المضبوطات من الأسماك المملحة والفسيخ وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير المحاضر اللازمة وإرسالها إلى قسم الشرطة المختص، لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر والتصرف.

وكانت مديرية تموين مطروح تمكنت في وقت سابق اليوم الأحد من ضبط 100 كجم فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمي/ منخلال حملة تموينية على الأسواق لمراقبة ومتابعة جودة المعروض من السلع للمواطنين والاطمئنان على سلامتها وصلاحيتها.

وتواصل الأجهزة الرقابية، بالتعاون مع الجهاز التنفيذي بمحافظة مطروح، تنظيم حملات تفتيشية ورقابية على المشروعات الإنتاجية والخدمية، لتحقيق الانضباط ومنع أية محاولات للتلاعب أو التجاوزات  في تنفيذ المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين، ومراجعة الالتزام بمعايير الجودة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة