أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض فرنسي لوليد أزارو للرحيل عن الأهلي في الصيف

الأحد، 19 أبريل 2020 08:53 م
عرض فرنسي لوليد أزارو للرحيل عن الأهلي في الصيف وليد أزارو
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المعار للاتفاق السعودي، عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل.

وعلم "اليوم السابع" أن تداعيات وباء كورونا في العالم هو سبب تأخر دخول المفاوضات لمرحلة الجدية، في الوقت الذي أبدى المهاجم المغربي موافقة على خوض تجربة في الدوري الفرنسي،  الذي يعد بوابته لدخول الملاعب الأوربية بعد تجربة الأهلي.

وحدد مسئولو الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع   وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة  بنهاية الموسم الجاري.

كما أبدى نادي الاتفاق رغبة أيضاً في شراء المغربي وليد آزارو بشكل نهائي، عقب انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى، ورحل أزارو من الأهلى للاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وظهر أزارو مع الاتفاق بشكل جيد منذ إنتقاله له لكن تجميد النشاط حرم اللاعب المغربى من مواصلة التألق مع الفريق السعودى الأمر الذى جعل إدارة الاتفاق وخالد العطوى المدير الفنى للفريق السعودى يُطالبان بشراء اللاعب نهائياً.

وأظهر وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب أسود الأطلسي اهتماما بضم وليد أزارو بمعسكرات المنتخب المقبلة، وقالت صحيفة "المنتخب" أن خليلودزيتش يقضى وقته، حاليا في متابعة مباريات اللاعبين المغاربة منذ تعيينه لاختيار أفضل العناصر لضمها عقب الانتهاء من فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب الأسود يتابع حاليا 5 لاعبين في خط الهجوم على رأسهم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ومعه يوسف العرابي هداف أولمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى رشيد عليوي مهاجم أنجيه الفرنسي، ومعهم أسامة إدريسي مهاجم ألكمار الهولندي، بالإضافة إلى وليد أزارو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة