أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال يشارك جمهوره بتدريبات صباحية من المنزل

الأحد، 19 أبريل 2020 01:44 م
عمرو جمال يشارك جمهوره بتدريبات صباحية من المنزل عمرو جمال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عمرو جمال، لاعب الأهلى المعار إلى طلائع الجيش، على مشاركة جمهوره تدريباته الصبحية عبر صفحته الشخصية على إنستجرام. ويواصل "الغزال" التدريب فى المنزل للحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة توقف النشاط الحالى بسبب فيروس كورونا المستجد.

فيما استعاد عمرو جمال ذكرياته مع القلعة الحمراء منذ قليل، فى ظل توقف النشاط الرياضي حالياً بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ناشرا فيديو عبرحسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال قيامة بوصلة استعراض مهارات خلال تدريباته مع الفريق الأحمر على ملعب التتش بالجزيرة.


Capture

 

1

من ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى عدة خطط للتعامل مع سيناريو عودة الدورى العام خلال الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء عن إمكانية عودة المسابقة ، فى ظل التعامل المميز من الدولة مع وباء كورونا والسيطرة عليه حتى الآن، حيث يدرس بسيونى فكرة إمكانية معسكر إعداد للفريق، أو لعب مباريات ودية متدرجة المستوى البدنى لتجهيز لاعبيه.

وحرص محمد مختار مدير شئون اللاعبين بطلائع الجيش على اجراء اتصالات هاتفية بلاعبيه الاجانب المتواجدين فى القاهرة للإطمئنان عليهم وعلى أسرهم خلال تواجدهم فى الحجر المنزلى فى ظل توقف النشاط الكروى، مطالباً إياهم بتنفيذ البرامج التدريبية التى أرسلها لهم عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعى واتساب للحفاظ على لياقتهم البدنية حال عودة النشاط فى أى توقيت.

Capture

وحذر عبد الحميد بسيونى لاعبيه من زيادة الوزن خلال فترة التوقف الحالية، خوفا على لياقتهم البدنية مع عودة النشاط الكروى مرة أخرى مطالبا إياهم باتباع أنظمة غذائية متوازنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة