فيديو وصور.. حقا ملائكة رحمة ..ممرضة تداعب الأطفال بالحجر الصحى بمستشفى قها

الأحد، 19 أبريل 2020 06:21 م
فيديو وصور.. حقا ملائكة رحمة ..ممرضة تداعب الأطفال بالحجر الصحى بمستشفى قها ممرضة تداعب الأطفال
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيها حاجة حلوة.. هذا ما يستمر عليه الطاقم الطبى وفريق التمريض بمستشفى قها للحجر الصحي، من محاولات لرسم الفرحة والسعادة على وجوه الأطفال المصابين بفيروس كورونا المستجد، والذين يتلقون العلاج اللازم داخل المستشفى حتى يخففوا عنهم آلامهم وتعبهم حتى يتم شفائهم .

ونشرت الصفحة الرسمية لمستشفى قها للحجر الصحى على التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لممرضة بالفريق الطبى تداعب الأطفال على انغام الأغانى .

وقالت ريم صابر ممرضة بمستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية اليوم السابع،ان تلك الفيديو تم تصويره مع طفل تدعى ميرال مصابة بفيروس كورونا المستجد وتمكثت هى ووالدتها وشقيقتها الصغرى بالمستشفى ،وانه تداعبها للتخفيف عليها حيث أن الطفله كانت تخاف من فريق الطبى والأطفال بسب الملابس الوقائية التى ترتديها حتى لا تشعر بالخوف ووتتلقى العلاج، مضيفا أن الطفله بدأت تأخذ العلاج واستجابة علية دون قلق أو خوف.

أعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء وخروج 10 حالات جديدة، مصابة بفيروس كورونا، اليوم السبت، من بينهم طفل 8 سنوات، ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد الدكتور مسعد شاهين، أخصائى جراحة وضمن الفريق الطبى بمستشفى قها للحجر الصحى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن 88 عاما صباح اليوم، وأمس 9 حالات تستعد للمغادرة، و11 حالة، وأول أمس 3 حالات جديدة والأمس 6 حالات واليوم 10 حالات.

وأشار شاهين، إلى أن المتعافين التى تقرر خروجهم اليوم تم عمل لهم مسحتين على مدار يومين متتاليين أثبتت سلبية العينات وتعافيهم.

ممرضة تداعب الأطفال (1)
 
ممرضة تداعب الأطفال (2)
 
ممرضة تداعب الأطفال (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة