ماذا يفعل المحترفون في فترة العزل المنزلي؟

الأحد، 19 أبريل 2020 07:00 م
ماذا يفعل المحترفون في فترة العزل المنزلي؟ محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى نجوم كرة القدم على مستوى العالم فى الوقت الحالى فترة العزل المنزلى، وذلك عقب توقف النشاط الكروى فى جميع دول العالم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكشف العديد من نجومنا المحترفين فى الدوريات الأوروبية، عن كيفية قضائهم فترة العزل المنزلى، والتى لم تختلف كثيرا عن باقى نجوم العالم، حيث كانت ممارسة التدريبات الفردية أهم ما يشغل بال هؤلاء المحترفين، وذلك للحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية، من أجل الاستعداد الجيد عندما يعود النشاط الكروى مرة أخرى.

لمعرفة ماذا يفعل المحترفون في فترة العزل المنزلي؟ عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

نشر نادي ليفربول مقطع فيديو من اجتماع الفريق اليومي بقيادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذى يتواصل مع لاعبيه عبر الفيديو للاطمئنان على تنفيذ برنامج الإعداد تحسبا لعودة الدوري الإنجليزي المتوقف منذ مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا.

 
وخلال الاجتماع الذى نشره ليفربول عرب قناته على يوتيوب اطمأن كلوب على علاقة محمد صلاح وديان لوفرين حيث يرتبط الثنائى بعلاقة صداقة قوية منذ قدوم المصري إلى الفريق في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وسأل كلوب: "صلاح، أخبرني هل يتواصل معك لوفرين حاليا أم يتجاهلك؟". ورد صلاح مازحا "لا"، ورد لوفرين ضاحكا: "لا تكذب." واعترف بعدها النجم المصري بتجاهل زميله وقال: "في الحقيقة اتصل بي مرتين يوم أمس لكنني لم أرد لأنني كنت مشغولا". وسأل كلوب المدافع الكرواتي: "هل كان هناك شيء مهم تتصل بسببه". ورد لوفرين: "نعم كان شيئا مهما للغاية"، ليرد صلاح مازحا "لا أعتقد ذلك".
 
تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى مكانة متقدمة قائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي اختارتها شبكة " ESPN" العالمية.
 
وجاء محمد صلاح في المركز الـ17 بقائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ البريميرليج، بعد انضمامه لصفوف الريدز في صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى مقابل 37.8 مليون جنيه استرلينى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة