محافظ الدقهلية: إزالة 277 حالة تعد ومخالفات تمت خلال أيام الحظر

الأحد، 19 أبريل 2020 11:06 م
محافظ الدقهلية: إزالة 277 حالة تعد ومخالفات تمت خلال أيام الحظر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن أجهزة المحافظة التنفيذية بالتعاون مع مديرية الأمن، وأقسام ومراكز الشرطة، بمدن وأحياء ومراكز المحافظة، واصلت حملاتها المشتركة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية الأراضى وأملاك الدولة وكذا إزالة مخالفات البناء التى تمت خلال فترة الحظر التى فرضتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم حتى اليوم إزالة 277 حالة تعد بنطاق المحافظة، وذلك منذ بدء التنفيذ للإزالات فى مارس الماضى، متابعا أنه تم إزالة 158 حالة تعد على الأراضى الزراعية وإزالة 116 مخالفة بناء داخل الحيز العمرانى وأيضا إزالة 3 حالات تعدى على أملاك الدولة.

وأضاف المحافظ أن إجمالى المساحة الزراعية التى تم إزالة التعديات عليها بلغت 9 أفدنة و9 قيراط، و16 سهما وكذا إزالة مخالفات بناء وتعديات على أملاك الدولة تمت إزالتها بمساحة بلغت 11730.5 متر مربع .

وأكد محافظ الدقهلية أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، باستعادة كل متر من أراضى الدولة واجبة التنفيذ، مؤكدا على التعاون الكامل مع مديرية أمن الدقهلية وجميع مراكز وأقسام الشرطة بنطاق المحافظة وجميع جهات الولاية على أراضى الدولة لإزالة جميع التعديات الواقعة عليها وخاصة تلك التى تمت خلال فترة الحظر.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزاراء بشأن التصدى بكل الحسم والحزم لكافة اشكال التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة حفاظا على حقوق الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة