محمود العسيلى عن تأثير فيروس كورونا: نمر بأكبر عملية خداع فى تاريخ البشرية

الأحد، 19 أبريل 2020 03:49 م
محمود العسيلى عن تأثير فيروس كورونا: نمر بأكبر عملية خداع فى تاريخ البشرية محمود العسيلى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المطرب محمود العسيلي، أن العالم كله يتعرض لعملية خداع كبيرة وتهويل فيما يتعلق بتأثير فيروس كورونا المستجد وأضراره على البشر في دول العالم المختلفة، وغرد "العسيلي" عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، قائلا: "سيشهد التاريخ إننا نشهد ونمر بأكبرعملية خداع في تاريخ البشرية .. حجم التهويل و التخويف غير منطقي وغير مبرر .. كوفيد_19 #كورونا".

Capture
محمود العسيلى على تويتر

 

وعلى جانب آخر، لمح المطرب محمود العسيلي عن تعاون قريب مع المطرب بهاء سلطان، بعد نشره لصورة تجمعهما سوياً عن حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب "مع ليفل الوحش في الغنا، قريباً بهاء سلطان".

 

الصورة التي نشرها العسيلي عبر حسابه، تبدو أنها قريبة لتواجد الكثير من العمال والأشخاص خلفهم وهم يرتدون كمامات طبية التزماً بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

ووصل النجم محمود العسيلى مؤخراً، إلى مليون مشترك عبر قناته على "يوتيوب"، حيث احتفل العسيلى بهذا الرقم الجديد عبر حسابه على "تويتر"، ونشر فيديو الإحتفال بوصوله لمليون مشترك معلقا "احب اشكر كل واحدو واحده اشتركوا فى قناتى وإن دا ماكنش هيحصل من غير دعمكم وإيمانكم بالمحتوى اللى أنا باقدمه.. دا مشروع ابتديناه سوا وهانكمل فيه سوا بإذن الله.. يا رب دايما أكون عند حسن ظنكم وأفضل اقدملكم احلى حاجة جوايا ونكبر اكتر مع بعض".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة