أكرم القصاص - علا الشافعي

مدحت العدل عن أوبريت "أنت أقوى": تحيا الحياة.. وجهنا رسالة مهمة فى هذا التوقيت الدقيق

الأحد، 19 أبريل 2020 12:20 ص
مدحت العدل عن أوبريت "أنت أقوى": تحيا الحياة.. وجهنا رسالة مهمة فى هذا التوقيت الدقيق مدحت العدل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكاتب والسيناريست د. مدحت العدل على أوبريت "أنت أقوى" الذى انطلق عرضه الأول من منطقة الأهرامات بالجيزة، قائلاً "تحيا الحياة.. الفكرة عجبتنى وتحمست لها لأننى سريع التأثر"، مشيراً إلى أنه فى نفس يوم عرض الفكرة كتبت الكلمات ورحت للملحن عمرو مصطفى وكل من شارك فى هذا العمل.

وأكمل، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية "الحدث"، أن الأوبريت أحدث تأثيره ورد فعله كان جميلاً جداً اليوم لدى الجمهور وجميعنا سعداء به لأننا وجهنا رسالة مهمة فى هذا التوقيت.

وكشف العدل عن كواليس مشاركة الكينج محمد منير، قائلاً "قمنا بتقسيم أنفسنا لفريق عمل للتواصل مع الفنانين وكان من نصيبى إنى أكلم محمد منير وده من حظى السعيد لأنه عشرة عمرى"، كاشفاً أنه منذ الوهلة الأولى لمهاتفته للكينج محمد منير قال لى "أنا معاكم"، رغم أنه لم يشارك فى أوبريتات جماعية لكنه قرر فوراً بلا تردد المشاركة .

وقال العدل "الجميع تخلى كإنسان فى هذه اللحظة عن أى تفكير شخصى وأى منهج فى حياته الفنية، قائلاً "الفنان الحقيقى فى الأوقات العصيبة بيتخلى عن أى شىء صغير يعكس الأنانية الفردية وهذه وجه نظرى، والحقيقة كل اللى شاركوا معنا لم يفكوا لحظة سوى أنه عمل إنسانى بحت".

ووصف مشاركة الفنانة اللبنانية كارول سماحة قائلاً " فنانة عظيمة مثلت إضافة كبيرة للعمل الفني، خاصة أنها زوجة د. وليد مصطفى، والجميع لم يرفض أحدا"، مشيراً أن وجود محمد منير مثل علامة فارقة".

يذكر أن الأوبريت يشارك به النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسنى والنجمة كارول سماحة والمطربة سميره سعيد والفنان وائل جسار والنجم التونسى صابر الرباعي. كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفي، ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدي؛ والمخرج الكبير طارق العريان الذى مازال يعمل حتى اللحظة لتقديم عمل عالمى جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة