أكرم القصاص - علا الشافعي

مصنع سامسونج فى بنى سويف يستأنف العمل بعد انتهاء مدة الحجر الصحى

الأحد، 19 أبريل 2020 04:10 م
مصنع سامسونج فى بنى سويف يستأنف العمل بعد انتهاء مدة الحجر الصحى سامسونج
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مسئول بشركة سامسونج اليكترونيكس مصر، إن مصنع الشركة المتخصص فى إنتاج الشاشات بمحافظة بنى سويف "أحد أكبر مصانع الشركة على مستوى العالم"، استأنف العمل بعد انتهاء مدة الحجر الصحى التى تم فرضها على المصنع إثر اكتشاف حالة مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث التزمت الشركة بكافة الإجراءات التى تم اتخاذها فى ذلك الوقت و التى من ضمنها غلق المصنع.
 
وكانت الشركة قد أغلقت المصنع منذ أول إبريل ولمدة 15 يوما بعد اكتشاف إصابة أحد العاملين بالفيروس وخضع  جميع العاملين بالمصنع للعزل المنزلى، ولكن مكينة العمل بالمصنع عادت مرة أخرى بعد انتهاء مدة الحجر. 
 
وعلق المسئول بالشركة لـ اليوم السابع، قائلا: "تم فتح المصنع مرة أخرى مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية". 
 
وعلي اثر اكتشاف أول حالة فى مطلع  أبريل الجارى قامت وزارة الصحة والسكان بمتابعة المخالطين للحالة وتم تسجيل 3 حالا إيجابية أخرى آنذاك. 
 
ومصنع سامسونج فى بنى سويف لتصنيع التليفزيونات يصدر 85% من إنتاجه لـ 36 دولة حول العالم، ويعمل به نحو 1500 عامل، وساهم المصنع في إقامة منطقة صناعية في محافظة بنى سويف، ويعد الأول من نوعه لشركة سامسونج فى الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويعتمد المصنع على أحدث تكنولوجيا عالمية فى إنتاج تلفزيوناتQLED المتطورة، وبلغت الاستثمارات الإجمالية للمصنع 270 مليون دولار، ويُعتبر واحداً من 14 مصنعاً لسامسونج على مستوى العالم متخصص فى إنتاج التليفزيونات.
 
وتخطط سامسونج لتصنيع أحدث منتجات شاشات التليفزيون QLED 8K للمرة الأولى فى مصر، ما يعد خطوة هامة وتطورًا كبيرًا ودليل على ثقة سامسونج العالمية في القدرات التنافسية للمنتج المصري، وخاصة قدرات المصنع كونه ينتج الحصة الأكبر من منتجات سامسونج في منطقة الشرق الأوسط، وافريقيا، وجنوب أوروبا، مما يساهم في جعل مصر مركزًا رئيسيًا لتصدير أحدث منتجات سامسونج للمنطقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة