أكرم القصاص - علا الشافعي

ميشيل أوباما ولورا بوش توجهان الشكر للأطباء بحفل "عالم واحد.. معا فى المنزل"

الأحد، 19 أبريل 2020 11:57 ص
ميشيل أوباما ولورا بوش توجهان الشكر للأطباء بحفل "عالم واحد.. معا فى المنزل" ميشيل أوباما
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، رسالة شكر لكل العاملين فى المجال الصحي وكذلك لمقدمي الخدمات خلال أزمة كورونا الحالية التى أثرت علي العالم بشكل كبير، وذلك خلال مشاركتها فى البث المباشر لحفل "عالم واحد.. معا فى المنزل".

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما

 

ونشرت ميشيل فيديو عبر حسابها بموقع "أنسستجرام"، ظهرت به مع لورا بوش زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، معلقة بالقول :" شكرًا لجميع العاملين الأساسيين الذين ينهضون كل يوم ويخاطرون بحياتهم نيابة عنا - يعملون في المستشفيات ومحلات البقالة وأنظمة النقل العام ، والذين يقدمون العديد من الخدمات الحيوية الأخرى".

وتابعت :"تشرفت أنا ولورا بوش بالانضمام إلى حفل "عالم واحد.. معا فى المنزل" لإظهار دعمنا لجهودهم البطولية. إنهم في قلوبنا وصلواتنا ، ونحن ممتنون للغاية لكل ما يفعلونه لإخراجنا من هذه اللحظة".

وأطلقت منظمة الصحة العالمية، بثا مباشرا، على صفحتها الرسمية على فيسبوك لحفل موسيقى يضم نخبة من أكبر الأسماء الفنية بعنوان "عالم واحد: معاً فى المنزل"، لجمع المزيد من التبرعات لصالح الصندوق التضامنى للاستجابة بجائحة كورونا.

وجمع هذا الحفل الافتراضي، الذي نظمته منظمة الصحة العالمية ومنظمة الدعوة العالمية Global Citizen، الأشخاص المتضررين من جائحة فيروس كورونا،  لاتخاذ إجراءات مفيدة لحماية الصحة، ودعم الاستجابة العالمية لفيروس كورونا "COVID-19"، كما أحتفلت ودعمت العاملين في مجال الرعاية الصحية الشجعان الذين يقومون بأعمال منقذة للحياة فى الخطوط الأمامية.

و قامت ليدي جاجا، برعاية الحدث التاريخي الذي استمر لعدة ساعات، والذي شارك فيه أكثر من 70 فنانًا وتم بثه في جميع أنحاء العالم ، وجمع 127.9 مليون دولار (469.7 مليون درهم ) للمساعدة في جهود إنقاذ الحياة لمحاربة فيروس كورونا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة