أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد أزارو يدخل دائرة اهتمامات مدرب المغرب واستبعاد حمدالله

الأحد، 19 أبريل 2020 04:47 م
وليد أزارو يدخل دائرة اهتمامات مدرب المغرب واستبعاد حمدالله وليد أزارو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب أسود الأطلسي اهتماما بضم وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي بمعسكرات المنتخب المقبلة، وقالت صحيفة "المنتخب" أن خليلودزيتش يقضى وقته، حاليا في متابعة مباريات اللاعبين المغاربة منذ تعيينه لاختيار أفضل العناصر لضمها عقب الانتهاء من فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب الأسود يتابع حاليا 5 لاعبين في خط الهجوم على رأسهم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ومعه يوسف العرابي هداف أولمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى رشيد عليوي مهاجم أنجيه الفرنسي، ومعهم أسامة إدريسي مهاجم ألكمار الهولندي، بالإضافة إلى وليد أزارو.

وأشارت المنتخب إلى أن عبدالرزاق حمدالله نجم النصر وهداف الدوري السعودي خارج حسابات خليلوزيتش في المرحلة المقبلة وفقا لتقرير مصطفى حجي المدرب المساعد الذى أكد للمدرب البوسنى أن اللاعب لا يرغب في الانضمام لمعسكر المنتخب مستقبلا.

وكان حمدالله قد استبعد من قائمة المنتخب المغربي المشارك في كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في مصر، بسبب خلافات مع الجهاز الفني بقيادة هيرفي رينارد وقتها واللاعبين ولم ينضم مرة أخرى إلى المنتخب.

من ناحية أخرى، أصبح أزارو خارج حسابات رينيه فايلر المدير الفني للأهلي حيث حدد مسئولو النادي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع المهاجم المغربي.

ويأتي تحديد الأهلي مبلغ الملايين الثلاثة بعدما أبدى نادى الاتفاق رغبته في شراء المغربي وليد آزارو بشكل نهائي، عقب انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى فمع تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله حالياً على خلفية انتشار فيروس "كورونا" بدأت عدة أندية عربية وخارجية تطلب ضم المهاجم المغربى، ومنها نادى الاتفاق الذى رحّب ببقاء المهاجم المغربى بين صفوفه بشكل مبدئى .

ورحل أزارو من الأهلى للاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وتبدو حظوظ اللاعب فى العودة للقعة الحمراء صعبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة