أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب سلاح ميلان بعد رحيل إبراهيموفيتش المنتظر فى الصيف

الخميس، 02 أبريل 2020 12:27 م
الشباب سلاح ميلان بعد رحيل إبراهيموفيتش المنتظر فى الصيف ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ميلان الإيطالى بتواجد مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب معدل أعمار صغير، وذلك مع الرحيل المتوقع للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن زلاتان صاحب الـ38 عاما لم يعد جزءا من ميلان فى الموسم المقبل، باستثناء بعض المفاجآت التى من الممكن أن تحدث بتجديد عقده المنتهى فى يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الروسونيرى سيخوض الموسم المقبل بشكل رئيسى بمجموعة من الشباب، موضحة أن تركيز النادى على مجموعة من المواهب أصحاب التكلفة المنخفضة لكن قد تكون هناك استثناءات قليلة لكنها مدروسة جيدا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان يمتلك العديد من اللاعبين فى سن 21 عاما، وعلى رأسهم الحارس جيانلويجى دوناروما الذى أتم عامه الـ21 فى فبراير الماضى، ومعه رافائيل ليو وماتيو جابيا والكسيس سايلمايكرز ودانيال مالدينى.

وأوضحت الصحيفة أن هذه المجموعة يضاف إليها اللاعبون الأقل من 23 عاماً ليرتفع العديد إلى 10 لاعبين وهم: ثيو هيرنانديز وإسماعيل بن ناصر ولوكاس باكيتا وفرانك كيسى ودافيد كالابريا.

وكان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، تحدث عن مستقبله مع فريقه الحالى ميلان الإيطالي، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية رحيله عن صفوف الروسونيرى، مع نهاية الموسم الحالى.

وقال إبراهيموفيتش، فى تصريحات لصحيفة "سفينسكا داجبلاديت" السويدية، عن مستقبله مع ميلان، "دعنا نرى ما سيحدث، ما زلت لا أعرف ما أريد، كل يوم يحدث شيء جديد، من كان بإمكانه توقع فيروس كورونا، يجب أن نحاول الاستمتاع بالحياة، لدى عائلة لأعتنى بها".

وأضاف النجم السويدى حديثه قائلا، "كرة القدم تمر بوضع مأساوى فى ظل تفشى فيروس كورونا، وبالتالى الملاعب مغلقة، وتم إيقاف كرة القدم، على الجميع الأن التحلى بالصبر واخترام القواعد، وأعتقد أن صحة الناس أهم شىء فى الوقت الحالى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة