أكرم القصاص - علا الشافعي

العصار: خريجى المدرسة التكنولوجية التابعة للإنتاج الحربى يعملون بأكبر مصانع مصر

الخميس، 02 أبريل 2020 07:12 م
العصار: خريجى المدرسة التكنولوجية التابعة للإنتاج الحربى يعملون بأكبر مصانع مصر الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربى، أن المدرسة التكنولوجية التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، تعمل وفقا لنظام التطوير التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك عبر وجود تابلت مع كل طالب، خاصة أن المدرسة قابلة للتطوير بشكل كبير، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامى أحمد فايق، فى برنامج مصر تستطيع، على قناة دى إم سى، وذلك فى حلقة سجلها البرنامج قبل أزمة كورونا، وتعليق العمل بالمدارس.

وأضاف الدكتور العصار، أن المدرسين والطلاب بالمدرسة التكنولوجية بالسلام، على مستوى عالى، وكانت تقبل عدد صغير، وذلك وفق مستويات خاصة، لأن الدراسة باللغة الانجليزية، وحيث يقبل 60 طالب سنويا.

وخلال الحلقة قام الإعلامى أحمد فايق، بزيارة للمدرسة التكنولوجية، أشار العصار إلى أن خريجى المدرسة يعملون فى مصانع الإنتاج الحربى، وكذلك كبرى المصانع فى مصر.

كان الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، قد كشف فى تصريحات لليوم السابع، أن  الوزارة بدأت في انتاج مواد مطهرة  باستغلال الطاقات المتاحة بالوزارة وتم طرحها في منافذ البيع، وبسعر التكلفة ، وذلك تماشيا مع جهود الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا، وللقضاء على جشع المستغلين، خاصة أن المنتجات الجديدة من المطهرات متنوعة الأحجام، وتم توفيرها في كافة معارض وزارة الإنتاج الحربى  والمنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة