أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يصرف النظر عن ضم ليروى سانى فى الصيف

الخميس، 02 أبريل 2020 01:00 ص
بايرن ميونخ يصرف النظر عن ضم ليروى سانى فى الصيف ليروى سانى نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن إدارة نادى بايرن ميونخ، صرفت النظر عن التعاقد مع ليروي سانى، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لصحيفة "كيكر" الألمانية، فإن إدارة بايرن ميونخ، لديها شكوك كبيرة حول عقلية لاعب مانشستر سيتي، خاصة بعد قيامه بتغيير وكيل أعماله، على الرغم من موافقته على خطوة انتقاله للفريق البافارى.

أضافت الصحيفة أن، مسئولى بايرن ميونخ، يريدون أن تكون الشخصية القوية والإلتزام، شرطا أساسيا فى صفقاته الجديد، وليس اللاعبين الذين يبحثون على كسب مزيد من الأموال.  

كان بايرن ميونخ، قد حاول ضم جناح السيتي، فى صيف 2019 ويناير 2020، ولكنه فشل فى ذلك، بعد تعرض اللاعب لإصابة فى الرباط الصليبى، بداية الموسم الجارى.

كانت تقارير صحفية إسبانية، قد زعمت أن العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، يرغبان أيضا فى الحصول على خدمات ليروى سانى، من مانشستر سيتي، الصيف المقبل.

كان سانى، صاحب الـ24 عاما، قد انضم لصفوف فريق مانشستر سيتي، في صيف عام 2016، قادما من فريق شالكة الألماني، مقابل 37 مليون إسترليني، وخاض مع الفريق 134 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 39 هدفا.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة