أكرم القصاص - علا الشافعي

بن عيادة هدف الزمالك يرفض تجديد عقده مع شباب قسنطينة

الخميس، 02 أبريل 2020 08:14 م
بن عيادة هدف الزمالك يرفض تجديد عقده مع شباب قسنطينة حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة، المرتبط بالإنضمام لصفوف الزمالك، فى الموسم المقبل، يرفض تجديد عقده مع ناديه الذى ينتهى الصيف الحالى.

وفقا لصحيفة "الشروق" الجزائرية، فإن حسين بن عيادة، رفض تجدد عقده مع شباب قسنطينة، فى ظل السياسة المالية الجديدة التي سيتم تطبيقها بحلول الموسم المقبل، والتي تلقى ترحيبا من غالبية نجوم الفريق.

أضافت الصحيفة أن، بن عيادة بجانب 4 لاعبين أخرين، قرروا مغادرة الفريق، فى الميركاتو الصيفى المقبل، ما يعزز من فرص الزمالك فى الحصول على خدمات المدافع الجزائرى.

كان الجزائرى حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائرى، قد تلقى عرضًا فرنسيًا إلى جانب عروض من أندية السعودية بجانب عرض الترجى التونسى لضمه، إلا أن اللاعب قرر تأجيل أى حديث يخص مستقبله الكروى بسبب الوضع الصحى العالمى بسبب فيروس كورونا.

يسعى الزمالك، لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد هروب التونسي حمدى النقاز، ويقود حازم إمام الجانب الأيمن للفريق، بجانب اللاعب الشاب أحمد عيد.

وتأهل الزمالك، لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، على حساب حامل اللقب فريق الترجى التونسي، ليواجه فريق الرجاء المغربى، في دور الأربعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة