تقارير: إنتر ميلان يوافق على انتقال لاوتارو إلى برشلونة

الخميس، 02 أبريل 2020 01:52 م
تقارير: إنتر ميلان يوافق على انتقال لاوتارو إلى برشلونة لاوتارو مارتينيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية موافقة إنتر ميلان الإيطالى على انتقال الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة الإسباني الصيف المقبل. وتضع إدارة نادى برشلونة الإسباني الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى أحد الصفقات الرئيسية الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" أن إنتر ميلان وافق على انتقال لاوتارو مارتينيز إلى صفوف "البلوجرانا" مقابل الحصول على نيلسون سيميدو وأرتورو فيدال من صفوف برشلونة، بالإضافة لتخفيض المقابل المادى للاوتارو من 111 مليون يورو إلى 70 أو 80 مليونا، والذى يبحث عنه مسئولو الفريق الكتالونى فى الوقت الحالى.

وأضافت أن البرتغالي نيلسون سيميدو من الحلول التى ستساعد إنتر ميلان في الجبهة اليمنى خلال الفترة القادمة، خاصةً مع المستقبل المجهول لأنطونيو كاندريفا، وتُقدر قيمة سيميدو بـ35 مليون يورو في سوق الانتقالات.

بينما يأتي أرتورو فيدال، والذى يرغب فى ضمه مدرب الأفاعي، أنطونيو كونتي، لمساندته في خط وسط الفريق، خاصةً مع عدم إنهاء المفاوضات مع تشيلسي في الوقت الحالي، بشأن انتقال لاعب الفريق اللندني فيكتور موسيس، إلى صفوف النيراتزوري بصفة نهائية.

من جانب آخر، يواجه فريق برشلونة الإسباني صراعا شرسا من قبل أندية الدورى الإنجليزي على ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مانشستر سيتي وتشيلسي أعلنا استعدادهما للمنافسة بقوة على ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الصيف المقبل. 

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي ومانشستر سيتي على استعداد تام لدفع قيمة الشرط الجزائي فى عقد لاوتارو، الذي يبلغ 111 مليون يورو خلال الصيف المقبل، لضم المهاجم الأرجنتينى وخطفه من برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن السيتي والبلوز أبديا قدرتهما على تقديم راتب سنوى للاوتارو يتجاوز 10 ملايين يورو.

وكان فريق برشلونة قد عرض على لاوتارو مارتينيز راتبًا سنويًا يبلغ 7 ملايين يورو فقط، بينما ينوي إنتر منحه 4 ملايين يورو في حالة الموافقة على التجديد.  

وترددت تقارير حول توصل فريق برشلونة لاتفاق شخصى مع لاوتارو مارتينيز، ويتبقى إنهاء الصفقة مع إنتر ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة