عائلة إنييستا تتبرع بـ20 سريرا لمكافحة كورونا فى إسبانيا

الخميس، 02 أبريل 2020 04:12 م
عائلة إنييستا تتبرع بـ20 سريرا لمكافحة كورونا فى إسبانيا إنييستا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن عائلة أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق وفيسيل كوبي الياباني الحالى، تبرعت بـ20 سريرا إلى أحد مستشفيات إسبانيا، كما تعمل على مده بالعديد من الأجهزة الطبية لمساعدة السلطات على الحد من تفشي فيروس كورونا بعدما تجاوزت عدد الحالات المصابة 100 ألف وتخطى الوفيات 10 آلاف فى الساعات الماضية.

وقال والد إنييستا، "نحاول المساعدة بأى طريقة ممكنة ولا نريد الكشف عن المبالغ التى نقدمها تبرعات، ونأمل أن نساعد على تجنب المزيد من الوفيات في البلاد".

فى الوقت نفسه، وجه نجم المنتخب الإسباني ونادي برشلونة السابقين ونادى فيسيل كوبى الياباني الحالي أندريس إنييستا رسالة تشجيع للشعب الإسباني لدعمهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وقال إنييستا (35 عاماً)، "أود أن أبعث لكم رسالة دعم وتشجيع وتوعية، فى هذا الوضع الخطير الذي نعيشه في الفترة الأخيرة".

وأضاف إنييستا، "لابد من الاهتمام بالإجراءات الوقائية والتوصيات الطبية، التي نقرؤها ونشاهدها لنكون الأكثر تضامناً وتماسكاً في العالم في هذه اللحظات الصعبة، علينا أن نكون متسقين ومتماسكين فيما نفعله، سواء لأنفسنا أو لأي شخص آخر من حولنا".

وأعلنت السلطات المعنية فى دولة إسبانيا وفاة 950 شخصا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" أمس فى أعلى وفيات يومية حتى الآن، وذلك وفق خبر عاجل لسكاى نيوز".

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تقترب الإصابات من المليون الأول، وسجل أكثر من 47 ألف حالة وفاة فى مختلف أنحاء القارة الأرضية، وتواصل السلطات المعنية فى الدول اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للسيطرة على هذا الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة