أكرم القصاص - علا الشافعي

علشان مايخرجش فى الحظر .. تسريحة شعر "مهينة" من أب فلبينى لطفله

الخميس، 02 أبريل 2020 07:00 م
علشان مايخرجش فى الحظر .. تسريحة شعر "مهينة" من أب فلبينى لطفله الطفل الفلبينى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال فيروس كورونا المستجد ينتشر فى كافة أنحاء العالم، والفلبين ليست استثناء، فكما هو الحال في معظم الأماكن الأخرى، قامت الحكومة بتطبيق برنامج العزل الاجتماعى أو المنزلى، وهو ما يتطلب من المواطنين عزل أنفسهم فى منازلهم والخروج للضرورة فقط.

الطفل
الطفل

 

ومع ذلك، فإن فرض هذا النوع من الإغلاق ليس بالبساطة التي قد يعتقدها البعض، خاصة عند التعامل مع الأطفال الصغار الذين اعتادوا قضاء معظم الوقت إذا كانوا يلعبون فى الخارج مع أصدقائهم، ولكن، على حسابهم، يأتي بعض الآباء ببعض الحلول الإبداعية .

قبل وبعد التصفيف
قبل وبعد التصفيف

 

في الأسبوع الماضى، انتشرت صور صبى صغير يبكى من قلبه بتسريحة شعر غير عادية على مواقع التواصل الاجتماعي الفلبينية، حيث حصل على أكثر من 60 ألف مشاركة وآلاف التعليقات، واتضح أن الصبى رفض بعناد أمر البقاء في المنزل، لذلك كان على والده أن يجد طريقة لإقناعه، فبدلاً من توبيخه أو معاقبته، أخذ ببساطة سكيناً وقام بتصفيف شعره ومنحه قصة شعر مهينة.

مع والدته
مع والدته

 

كما انتشر الصور، لم يعد الصبي سعيدًا بمظهره الجديد، لكن والده المبتسم يبدو سعيدًا جدًا بعمله، تم نشر الصور على فيس بوك من قبل الأخت الكبرى للصبى، والتي أوضحت أسباب قص الشعر غير الجذاب وشاركت أيضًا صورًا لأخيها وهو بتسريحة شعره عادية للمقارنة.

مع والده
مع والده

 

علق أحد الأشخاص على الصور قائلاً: "أريد أن أضحك ، لكنه يبدو بائسًا للغاية"، وكتب شخص آخر: "إن الأمر محزناجدًا، يبدو الصبي حزينًا للغاية.. حسنًا، إذا أبقاه بالداخل وأمنًا من الإصابة بالفيروس القاتل، فربما يستحق كل هذه الدموع"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة