عمرو وهبة: السوبر ماركت دلوفتى بقى فسحتى الوحيدة

الخميس، 02 أبريل 2020 10:06 م
عمرو وهبة: السوبر ماركت دلوفتى بقى فسحتى الوحيدة عمرو وهبة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمرو وهبة، خلال مداخلة بخاصية "سكايب" فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc ، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، إنه كانت تمر عليه أيام كثيرة لم يخرج من المنزل، لكنه حاليًا يجلس فى البيت ويمارس الرياضة، مشيرًا إلى أن زوجته تعمل حاليًا من المنزل، وعندما ينزل إلى السوبر ماركت تعد هى النزهة الوحيدة الذى يقوم بفعلها.

يذكر أن الفنان عمرو وهبة هنأ النجمة هنا الزاهد على انطلاق برنامجها الجديد "هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، وقد حل عمرو وهبة ضيفًا وسط عدد من النجوم في الحلقة الأولى من البرنامج.

وكتب عمرو عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: "مبروك يا هنا البرنامج ويارب دايمًا ناجحة وبعتذر للمشاهدين عن العشوائية والدوشة والإمكانيات الذهنية المحدودة والمظهر غير الحضارى".

وانطلقت السبت الماضى، أولى حلقات البرنامج الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه النجمة هنا الزاهد، لتستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

انقسم النجوم خلال الحلقة لفريقين الأول حمل اسم "البصمجية" وضم كل من الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى بسيط، أما الفريق الثاني فحمل اسم "حنفي الأبهة" وضم كل من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء.

تنافس الفريقان من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، وضمت الحلقة مواقف طريفة بين النجوم وبعضهم البعض، وكذلك مع هنا الزاهد التي جمعها بزوجها أحمد فهمي لقطات طريفة في البرنامج.

وبدأت الفنانة هنا الزاهد أولى حلقات برنامجها الترفيهى الجديد "هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، أمس السبت وقالت هنا فى بداية البرنامج: "معاكم هنا الزاهد مذيعة لأول مرة أنا مذيعة طب إزاى اللى عاوز يضحك يستنى هنا واللى عاوز يلعب يستنى هنا عشان ده برنامج هزر فزر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة