أكرم القصاص - علا الشافعي

فاروق جعفر: كنت واحدا من 3 لاعبين دعاهم الرئيس السادات لزفاف إبنته

الخميس، 02 أبريل 2020 12:52 ص
فاروق جعفر: كنت واحدا من 3 لاعبين دعاهم الرئيس السادات لزفاف إبنته فاروق جعفر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فاروق جعفر نجم الزمالك والكرة المصرية سابقا، أن الرئيس الأسبق محمد أنور السادات دعا ثلاثة لاعبين فقط لحفل زفاف نجلته كان هو أحدهم مع لاعب أخر من الزمالك ولاعب من الأهلي رفض الكشف عنهما.
 
وأكد ملك النص خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، مع الإعلامي خالد الغندور على قناة الزمالك: "كنت أكثر اللاعبين اضطهادا من الكابتن حلمى زامورا، رغم أنه كان صاحب الفضل علىّ في البداية، وكان يقف إلى جوارى عندما تم تصعيدى للفريق الأول".
 
وتابع،"حسن شحاتة كان أقرب أصدقائى في الوسط الكروى وكانت لنا شعبية كبيرة بين الجماهير، وهناك لاعبون مروا على الكرة المصرية لا يمكن تعويضهم، مثل محمد حازم وعلى أبوجريشة وحمدي نوح وحسن شحاتة والخطيب".
 
وقال فاروق جعفر، أن صناعة لاعب كرة القدم تعتمد على 3 عناصر مهمة، هى التى تحدد كفاءة اللاعب والفرق بين لاعب وأخر.
 
وأكد جعفر خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، مع الإعلامي خالد الغندور على قناة الزمالك، أن العناصر الثلاثة هي الموهبة، اللياقة البدنية، وتوظيف المدرب لامكانياته".
 
وأكد ملك النص، أنه بدأ مسيرته الكروية كظهير أيسر، وكان خليفة الراحل يكن حسين، ولكن تم تغيير مركزه في الملعب بعد ذلك"، مضيفا: "اللياقة البدنية حاليا أقوى من زمان، لكن السرعات زمان كانت أفضل من دلوقتي، كمان الدولة اهتمت بالكرة والرياضة كثيرا عن الماضي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة