أكرم القصاص - علا الشافعي

للوقاية من كورونا.. أهالى شارع الفلكى بالأسكندرية يلتزمون بحظر التجوال

الخميس، 02 أبريل 2020 02:15 ص
للوقاية من كورونا.. أهالى شارع الفلكى بالأسكندرية يلتزمون بحظر التجوال حظر التجوال فى السيوف بالاسكندرية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ إسلام عبد الله والمقيم منطقة السيوف بالأسكندرية خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بصورة من بلكونة المنزل لخلو شارع الفلكى من المارة والمواطنين والتزامهم بقرار حظر التجوال للحد من التجمعات وحركة المواطنين للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
1
 
وقال القارئ: "الجميع ملتزم بقرار حظر التجوال بالاضافة إلى قيامهم بالإجراءات الوقاية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وجميع المحلات مغلقة ماعدا الصيدليات وأفران الخبز".
 
وتأتى هذه المشاركة من حرص "اليوم السابع" على مشاركة القراء كل لحظاتهم فى كل العالم، تقدم مبادرة "صور شارعك ومدينتك وقت الحظر" وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" على رقم الواتس آب 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.
 
وكانت الحكومة أصدرت قرار بحظر التجوال والذى أعلن عنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فى مصر، والذى يطبق من السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالى. 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة