أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسلين تعرضهما شبكة نيتفلكس غدا.. اعرف التفاصيل

الخميس، 02 أبريل 2020 07:00 م
مسلسلين تعرضهما شبكة نيتفلكس غدا.. اعرف التفاصيل اعمال نيتفلكس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل شبكة نيتفلكس على طرح الأعمال المختلفة بشكل مستمر، لكن هذه المرة، ستطرح الشبكة مسلسلين، فى يوم واحد، وهو غدا الجمعة، حيث كان المتابعون ينتظرون شهر أبريل، بسبب طرح الموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel، على المنصة، فى 3 أبريل الجارى، على أن تطرح الـ 8 حلقات على الشبكة دفعة واحدة، كعادة الشبكة، وستصل مدة كل حلقة إلى نحو ساعة.

ويدور الموسم الرابع من La Casa De Papel، حول اعتقاد البروفيسور، أن الشرطة الإسبانية قامت بإعدام لشبونة، مما يضعه فى توتر كبير، بالإضافة إلى قيام طوكيو بتفجير دبابة للجيش، وكفاح نيروبى بين الحياة والموت، بالإضافة إلى المشادات بين أفراد المجموعة، مما يجعلهم يمرون بأصعب لحظاتهم، جنبا إلى ظهور العدو بقوة بين صفوف المجموعة داخل البنك.

مسلسل La Casa De Papel الأسبانى، من بطولة كل من Úrsula Corberó، Álvaro Morte، Itziar Ituño، Pedro Alonso،Alba Flores، Miguel Herrán، Jaime Lorente، Esther Acebo، Enrique Arce، Darko Peric، Mario de la Rosa، Rocco Narva، Fernando Soto.

 

ويدور فيلم Coffee & Kareem، بينما يستمتع ضابط الشرطة جيمس كوفي (إد هيلمز)، وعلاقته الجديدة مع فانيسا مانينح (تاراجي ب.هينسون)، وكريم ابنها الذى يبلغ من العمر 12 عامًا (كريم تيرينس ليتل جاردنهاي)، في محاولة لإخافة صديق والدته إلى الأبد، يحاول كريم توظيف الهاربين المجرمين لإبعاده عن حياتهما، لكنه يكشف عن غير قصد شبكة سرية من النشاط الإجرامي، مما يجعل عائلته هدفها الأخير. لحماية فانيسا، يتعاون كريم مع كوفي، الشريك الذي لم يكن يريده أبدًا، لمطاردة خطيرة عبر ديترويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة