أمن أسوان يرصد 133 مخالفة مرورية ويضبط سائق لتعاطيه المخدرات

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:43 م
أمن أسوان يرصد 133 مخالفة مرورية ويضبط سائق لتعاطيه المخدرات حملة مرورية - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية أمن أسوان، اليوم الاثنين، حملة مرورية على الطرق السريعة بأنحاء محافظة أسوان لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن تحرير نحو 133 مخالفة مرورية متنوعة، وتم ضبط دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، كما تضمنت الجهود التى شنتها إدارة المرور تحرير 23 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة والتصالح الفوري فى 15 مخالفة، وتحرير 37 مخالفة غرامة ونش، كما أسفرت الحملة عن تحرير 55 مخالفة متنوعة تم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق.    

وكما تم فحص 25 قائد سيارة قائد سيارة سيارة بكمين غرب اسوان - دائرة مركز شرطة أسوان وأسفر الفحص، عن ضبط سائق لتعاطيه وأقراص مخدرة.

كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

والحملات المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

كانت قد نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان، أمس، الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات التى تمت خلال فترة حظر التجوال، بدعم من قوات مديرية أمن أسوان، بقيادة اللواء خالد يوسف مساعد مدير الأمن، وأيضاً نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء ومسئولى شرطة المرافق، واستهدفت الحملة إزالة 18 حالة تعدى بمساحة 12 ألف و600 متر مربع بمنطقة خلف عمارات التجاريين والسلام أكاديمى بنطاق حى جنوب.

وكشف اللواء أشرف عطية، أنه فى نفس الوقت تم إزالة 9 حالات تعدى بقريتى بنبان والرقبة فى الظهير الصحراوى لمركز دراو بمساحة 6490 مترا مربعا، بجانب إزالة 30 حالة تعدى بقرى الكلح شرق والحجز بحرى بمركز إدفو بإجمالى مساحة 9609 مترا مربعا وذلك ضمن الجهود المبذولة على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

يأتى ذلك تنفيذاً للتعليمات المشددة من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالضرب بيداً من حديد على كل من تسول له نفسه بالاعتداء على أراضى الدولة سواء كانت بناء أو زراعية استغلالاً للظروف الحالية التى تمر بها البلاد بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة