إسماعيل يوسف: رفضت عروضا خليجية.. وقدمت مع حسن شحاتة أفضل أجيال الكرة

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:56 ص
إسماعيل يوسف: رفضت عروضا خليجية.. وقدمت مع حسن شحاتة أفضل أجيال الكرة اسماعيل يوسف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يكن يفضل تولى منصب مدير الكرة بالنادي الأبيض في موسم 2014-2015.
 
وأضاف تيجانا خلال حلوله ضيفاً على برنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" عملت أكثر من 15 عاماً في مجال التدريب ولم أكن أفكر في تولى منصب إداري". وواصل: "مرتضى منصور أقنعني بتولي مهمة مدير الكرة في النادي موسم 2014-2015 وتحول مساري من مدرب إلى منصب إداري جديد بالنسبة لي".
 
وأوضح: "الزمالك ضم 18 لاعباً جديداً في ذلك الموسم ومرتضى أبلغني بضرورة عمل ربط بين الللاعبين الجدد والقدامى وضرورة السيطرة على اللاعبين ونجحت في مهمتي وكان موسم جيد حققنا خلاله الثنائية المحلية".
 
كشف نجم الزمالك السابق، عن تلقيه عروض خليجية مغرية بعد اعلانه الاعتزال، مضيفاً " تلقيت عروض من الدوري السعودي وكان عمري وقتها 33 عاماً ولكن رفضت أن أرتدي قميص غير قميص الزمالك".
 
وواصل: "لم ألعب لأي ناد غير الزمالك على مدار مسيرتي الكروية، وفضلت العمل في أي منصب بالنادي الأبيض بعد الاعتزال".
 
وأعرب تيجانا عن شرفه بالعمل مساعداً لحسن شحاتة في صفوف منتخب مصر للشباب مطلع الألفية الحالية، قائلاً: "استمتعت كثيراً بالعمل مع حسن شحاتة في تدريب منتخب مصر للشباب وحققنا لقب أمم أفريقيا 2003 وبلغنا مونديال الشباب وقتها".
 
وواصل تصريحاته:" قدمنا جيلا واعدا ومميزا للكرة المصرية وقتها ضم عماد متعب وحسني عبدربه والراحل محمد عبدالوهاب وغيره من النجوم الذي كانت نواة للمنتخب الأول".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة