الزمالك يغير هيئة الدفاع في قضية حمدي النقاز ويقدم مستندات جديدة

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:52 م
الزمالك يغير هيئة الدفاع في قضية حمدي النقاز ويقدم مستندات جديدة حمدي النقاز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح الإعلامي سيف زاهر عن قيام إدارة الزمالك بتغيير هيئة الدفاع عن النادي في قضية تغريم النادي لصالح حمدي النقاز لاعب الفريق السابق، بدلاً من هيئة الدفاع السابقة، والتي كانت تتولى قضايا النادي الدولية.

قال في تصريحات لبرنامج "نلعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس، هناك أوراق جديدة يستند إليها الزمالك في قضية حمدي النقاز من أجل دعم موقفه في الأزمة.

أوضح أن الزمالك منح هيئة الدفاع الجديد ملف محمود كهربا، وأكد أنه لن تزيد الغرامة على 10 أو 15 مليونًا، وفقا للعقد الموقع النادي، مشيرًا إلى أن الزمالك يستند على قيمة إعارات كهربا وليس على قيمة عقده، باعتبار أنه أهدر على النادي مبالغ كبيرة.

أردف: أن كهربا يستند إلى قيمة عقده لتكون الغرامات في حدود العقد الموقع بينه وبين النادي، بينما يستند الزمالك إلى القيم المالية في إعارات اللاعب، مؤكدًا أن الأهلي ليس طرفًا في أزمة كهربا مع الزمالك، مضيفًا أن الأهلي أقدم على الحصول على توقيع كهربا بأنه لن يتحمل قيمة الغرامات التي ستصدر بحقه.

استطرد: أن الزمالك وجه الشكر لنادي لأيمن حافظ وبعث له رسالة عن طريق أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، بسبب اختلاف في وجهات النظر، وقد يعودان من جديد، بسبب علاقته الطيبة مع مرتضى منصور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة