بسبب كورونا.. تفصيل فساتين الزفاف والتواصل مع مصممى الأزياء "أونلاين"

الإثنين، 20 أبريل 2020 08:00 م
بسبب كورونا.. تفصيل فساتين الزفاف والتواصل مع مصممى الأزياء "أونلاين" فستان زفاف-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى من وسائل الاتصال الأساسية خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ومطالبة الشعوب بالتزام المنزل، بقدر الإمكان للحد من التجمع بالشوارع والميادين، ولكن ذلك قد يضع العروس التى اقترب حفل زفافها فى مأزق خاصة إذا كانت تحلم بتصميم فستان زفاف خاص لها. وهذا ما جعل بعض مصممى فساتين الزفاف يتوجهون إلى الاتفاق مع العروس "أونلاين"، من خلال إجراء مكالمة فيديو، وفقاً لما ذكره موقع "standard".

تفصيل فستان
تفصيل فستان

 

أعلنت علامة برونوفياس الإسبانية Pronovias الرائدة في مجال الزفاف، إنها ستقدم استشارات افتراضية ونصائح لأي عروس مازلت تبحث عن فستان مناسب لها من خلال عقد لقاءات افتراضية باستخدام أي تقنية متوفرة لها العروس في المنزل، للتحدث حول الأنماط والأقمشة والفساتين المناسبة لكل عروس.

وقامت كيت هالف بيني مصممة فساتين الزفاف والتي تتخذ من لندن مقراً لها، بتعديل خدماتها لتشمل الاستشارات الافتراضية، والتي يمكن أن تتم عبر Facetime أو الهاتف، حيث توفر فرصة لمناقشة العروس فى أنواع الأقمشة والفستان قبل التفصيل.

فساتين زفاف
فساتين زفاف

 

ومن ناحية أخرى يقدم متجر " Phillipa Lepley "، لفساتين الزفاف بتشيلسى، للعرائس خدمة المشاورات الافتراضية، من خلال إجراء مكالمات الفيديو لمناقشة العروس فى نوع القماش والفستان الذى تريده والمقاسات قبل التفصيل، مما شجع العديد من الفتيات على التواصل مع المتجر خلال الأسابيع الماضية عبر الإنترنت من مختلف أنحاء البلاد، وذلك لصعوبة الذهاب للمحل واختيار الفستان المناسب لحفل الزفاف.

إجراء تعديل على تصميم فستان
إجراء تعديل على تصميم فستان

 

أوضحت صاحبة متجر " Phillipa Lepley "، أن تصميم الفستان يجرى من خلال التحدث مع العروس على نوع القماش والشكل الذى تريده من خلال مراجعة صور ومقاطع الفيديو على موقع الأنترنت، لإجراء بعض التعديلات على الفستان، ثم الإنتهاء منه وإرساله لمنزل العروس من خلال خدمات التوصيل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة