أكرم القصاص - علا الشافعي

"بقبله على خد زوجته"..أحمد الفيشاوى " زى إنهاردة شوفتك من سنتين بحبك جدا "

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:57 م
"بقبله على خد زوجته"..أحمد الفيشاوى " زى إنهاردة شوفتك من سنتين بحبك جدا " أحمد الفيشاوى و زوجته
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع الفنان أحمد الفيشاوى، أول يوم قابل زوجته ندى الكامل منذ سنتين في مثل ذلك اليوم، بصورة رومانسية، حيث ظهر الفيشاوى وهو يقبل زوجته على خدها، وكتب على الصورة التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:" زي انهاردة شوفتك من سنتين  بحبك جدا".

65
 

 

677
 

 

وكان الفنان أحمد الفيشاوى شارك جمهوره لحظات قضاء وقته بالمنزل في ظل حظر التجول والحجر المنزلى الذى تشهده كل دول العالم لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، وظهر الفيشاوى خلال فيديو عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"، أثناء تواجده بالمطبخ قائلا: "أنا بحب أعمل حاجتين في البيت جدا وهما، أتبل اللحمة زى ما انتوا شايفين.. وأحب ألم الزبالة أوى".

ويستعد الفيشاوى خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم "الحارث"، حيث يجسد شخصية صحفى خلال الأحداث ومتزوج من ياسمين رئيس الذى تشاركه فى بطولة العمل، وتكتشف الزوجة خيانة زوجها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض، حيث بدأ فريق العمل التصوير الشهر الماضى ويستمر صناعه فى التصوير خلال الفترة المقبلة لسرعة الانتهاء منه ودخوله عمليات المكساج والمونتاج استعداداً لطرحه فى السينمات.

كانت آخر أعمال أحمد الفيشاوى فيلم "ولاد رزق 2" بجانب النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات فى السينما للمخرج طارق العريان وتأليف صلاح الجهينى وظهر فى الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم يسرا وأصالة وسيد رجب واسر ياسين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة