حازم إمام : "تيجانا" ساندني بشدة في أول مبارياتي مع الزمالك

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:31 ص
حازم إمام : "تيجانا" ساندني بشدة في أول مبارياتي مع الزمالك حازم امام
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، موقفاً مؤثراً جمعه بإسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادي الأبيض.
 
وقال إمام خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" في أول مباراة لي بقميص الزمالك أهدرت فرص عديدة وفقدنا نقطتين بالتعادل أمام المحلة ودخلت في نوبة بكاء هيستيري".
 
وأكمل حازم إمام حديثه:" إسماعيل يوسف ساندني بشدة بعد المباراة ورفع من معنوياتي وقام بدعمي واحتوائي ولن أنسى له هذا الموقف نهائياً".

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، قد لجأ لتقسيم لاعبى الفريق على مجموعات مختلفة عبر تطبيق "واتس آب"، بحيث تكون كل مجموعة من اللاعبين تحت إشراف أحد أفراد الجهاز المعاون يقوم المدرب خلالها بمتابعة مجموعته التى حددها كارتيرون للإشراف على تدريبات جميع اللاعبين فى المنزل خلال الفترة الحالية.

وجاء تقسيم المدرب الفرنسى للاعبين فى التدريبات المنزلية، حيث طلب بإنشاء مجموعات مختلفة عبر تطبيق "واتس آب" للاعبين، حتى يتابع كل مدرب بالجهاز المعاون مجموعة من اللاعبين، ويحرص اللاعبون على إرسال الفيديوهات للجهاز المعاون عبر ذلك التطبيق للتأكيد على مواصلة تنفيذ برنامج المدرب الفرنسى للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية الخاصة بهم وتجنب زيادة الأوزان خلال فترة التوقف الحالية التى تأتى لتجنب انتشار فيروس كورونا، وذلك حتى يكون الفريق الأبيض مستعداً فى أى وقت لعودة النشاط الكروى مجددا المتوقف حاليا فى معظم دول العالم لتجنب ذلك الفيروس.

كما يحرص الفرنسى باتريس كارتيرون على مواصلة متابعة تدريبات المنزل الخاصة باللاعبين، حيث طلب من كل لاعب إجراء حصة تدريب يومية، للحفاظ على لياقتهم البدنية، فى ظل حالة التوقف السلبية التى يخضع لها اللاعبين فى الفترة الحالية، فى إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر تفشى فيروس كورونا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة