أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يدرس العودة إلى إيطاليا بعد ظهور كورونا فى ماديرا

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:24 م
رونالدو يدرس العودة إلى إيطاليا بعد ظهور كورونا فى ماديرا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس العدول عن قراره بشأن العودة إلى إيطاليا استعداداً لاستئناف النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو لا يرغب فى العودة إلى إيطاليا قبل صدور قرار رسمى بشأن مصير الموسم الحالى للدورى الإيطالى.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد سافر إلى البرتغال فى 9 مارس الماضى بعد تفشى فيروس كورونا فى إيطاليا، عقب خوضه آخر مباراة بالدورى الإيطالى ضد إنتر ميلان فى 8 مارس.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يفكر فى التراجع والعودة إلى إيطاليا، خاصة بعد اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد فى ماديرا بالبرتغال.

وأشارت إلى أن الحالات التى تم اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا جاءت على بُعد 20 كم فقط من مكان وجود رونالدو حاليًا مع عائلته، وهو ما دفعه للتفكير مجدداً، فى العودة إلى إيطاليا.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو كان يشعر بأمان كبير فى جزيرته الأصلية "ماديرا"، والتى منحته الفرصة أيضًا للتدرب على العشب بملعب ناسيونال ماديرا، إلا أنه مع عدم شعوره بالأمان حاليًا فقد يعود لتورينو، خاصة وأنه من المتوقع أن تُصدر إجراءات مشددة فى البرتغال فى الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة