أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يدرس استكمال الموسم على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:24 م
ريال مدريد يدرس استكمال الموسم على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" سانتياجو برنابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس فريق ريال مدريد الإسباني استكمال الموسم الجارى من الليجا على ملعب "الفريدو دى ستيفانو" بسبب أعمال الإصلاح فى "سانتياجو برنابيو". ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يفكر بجدية فى استكمال الموسم، حال استئنافه، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بسبب أعمال الإصلاح فى معقله الرئيسى "سانتياجو برنابيو".

وأضافت الصحيفة أن أعمال الإصلاح وتطوير سانتياجو بيرنابيو ستستمر حتى شهر سبتمبر، بعد تعرضها لفترة توقف بسبب أزمة فيروس كورونا، لكن العمل يسير بشكل جيد، وفى الأسبوع الماضى تمت إزالة سقف الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب دى ستيفانو له نفس قياسات سانتياجو بيرنابيو، ويلعب عليه عادةً ريال مدريد "كاستيا"، ويحتوى على جميع العناصر المعتادة لاستضافة المباريات، على الرغم من أنه يجب إجراء بعض التعديلات فيه، مثل إقامة غرفة لتقنية الفيديو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، قبل تعليقه بعد الجولة 27.

 من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى ريال مدريد الإسباني فى ضم جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وارتبط اسم جيانلويجى دوناروما بالرحيل عن ميلان الإيطالى، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان، ويدخل حديثاً فى دائرة الصراع على ضمه ريال مدريد.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أخطر إدارة الميرنجى برغبته فى ضم جيانلويجى دوناروما الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لضم دوناروما، وجهزت عرضاً بـ 50 مليون يورو لإنهاء الصفقة مع ميلان الإيطالى.

وسينتهى عقد دوناروما مع ميلان فى يونيو 2021، ويبحث ميلان بيعه فى الميركاتو الصيفى المقبل حتى لا يفقدوه مجانًا فى العام التالى.

ويمكن أن يلعب دوناروما دورًا مهمًا بقميص ريال مدريد فى الموسم المقبل وإشعال المنافسة مع الحارس البلجيكى تيبو كورتوا من أجل حجز مكان أساسى فى تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة