زى النهاردة.. برشلونة يدك ديبورتيفو 8-0 فى ليلة "سوبر هاتريك" سواريز

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:58 م
زى النهاردة.. برشلونة يدك ديبورتيفو 8-0 فى ليلة "سوبر هاتريك" سواريز برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزًا تاريخيًا لا ينسى في مثل هذا اليوم من عام 2016، عندما اكتسح نظيره ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية أهداف دون مقابل في مسابقة الدوري الإسباني.

ودك نجوم برشلونة شباك ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-0، في اللقاء الذى جمع بينهما يوم 20 أبريل من عام 2016، على ملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

افتتح لويس سواريز، التهديف للفريق الكتالونى فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، ثم أضاف نجم أوروجواى الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 25 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وأضاف الكراوتى إيفان راكيتيتش الهدف الثالث لصالح برشلونة فى الدقيقة 47 من زمن المباراة، قبل أن يكمل لويس سواريز الثلاثية "هاتريك" فى الدقيقة 53 من زمن المباراة.

ونجح النجم الأوروجويانى سواريز في تسجيل الهدف الخامس للبارسا والرابع له فى المباراة "سوبر هاتريك" بالدقيقة 64 من زمن المباراة، ثم سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الهدف السادس للفريق الكتالونى بالدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وسجل مارك بارترا الهدف السابع لكتيبة البلوجرانا فى الدقيقة 79 من من المباراة، ثم اختتم النجم البرازيلى نيمار مهرجان الأهداف الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة