أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كيف يقضى حازم إمام شم النسيم فى الحجر المنزلي

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:19 م
شاهد.. كيف يقضى حازم إمام شم النسيم فى الحجر المنزلي حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التزم النجم حازم إمام لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، بتعليمات الدولة والتى شددت على ضرورة قضاء عيد شم النسيم فى المنزل وعدم التنزه خاصة فى ظل تفشى فيروس كورونا القاتل، فى جميع أنحاء العالم.

ونشر الثعلب الصغير صورة عبر صفحته على إنستجرام خلال احتفاله بعيد شم النسيم بـ"تلوين البيض" مع بناته فى حديقة المنزل، وعلق عليها حازم إمام: "Happy Easter".

 

حازم امام مع بناته
حازم امام مع بناته

 

ويحتفل المصريون اليوم بشم النسيم كأحد الموروثات الفرعونية المعتاد الاحتفال بها، إلا أن هذا العام يتم الاحتفال به وسط العديد من التقاليد المجتمعية المحكومة بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورغم الإجراءات الوقائية إلا أن كل أسرة يمكنها الابتكار علي مائدة الإفطار بتلوين البيض ومشاركة الأطفال في إعداده بالإضافة إلى وليمة الأسماك المالحة كالرنجة التي تعد احد الموروثات الفرعونية الرئيسية التي تتصدر مشهد مائدة وجبة الغداء للمصريين في هذا اليوم.

تطلق "اليوم السابع" مبادرة "احتفالات شم النسيم في البيت"، لمشاركتنا صور لابنائكم والأسرة وطريقة احتفالكم بيوم شم النسيم وأشكال لألوان البيض ومائدة الرنجة والخضروات، وذلك عبر رسائل الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة