صور وفيديو.. هكذا سيكون شكل هاتف أيفون 12 Pro Max المقبل من أبل

الإثنين، 20 أبريل 2020 10:00 م
صور وفيديو.. هكذا سيكون شكل هاتف أيفون 12 Pro Max المقبل من أبل ايفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر الشائعات والتسريبات المتعلقة بالجيل القادم من أجهزة أيفون في الظهور، حيث كشف المحلل التقني Jon Prosser فى تغريدة أن أبل لن تقدم جهاز أيفون مزودًا بمنفذUSB-C في السنوات القادمة وبدلاً من ذلك، تهدف الشركة أن يكون الهاتف المقبل لاسلكي تمامًا.

iphone-12-pro-concept-2

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فمن المنتظر أن يكون هاتف أيفون 12 Pro Max بحواف مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى زوايا دائرية أكثر حدة مثل iPad Pro، كما سيحتوي الهاتف على تصميم شاشة أمامية مسطحة مثل أيفون 5.

وبالإضافة إلى التصميم الجديد، سيحتوي جهاز أيفون 12 Pro Max على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، كما سيحتوي أيضًا على مستشعر LIDAR 3D لإمكانيات الواقع المعزز AR الأكثر تقدمًا، والموصل الذكي لجهاز iPad ، والذي سيسمح بتوصيل الجهاز بجيل جديد من الملحقات.

iphone-12-pro-concept-3

ووفقًا للشائعات، سيكون لدى أيفون 12 Pro Max و أيفون 12 Pro كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، ووضع ليلي محسّن، و HDR محسّن ، ووضع ماكرو وقدرات تكبير محسنة.

iphone-12-pro-concept-4-scaled (1)

وقد قام أحد مصممى الهواتف الذكية والذى يعرف بـ Jonas Daehnert AKA PhoneDesigner  بإنشاء تصميم تخيلي لشكل هاتف  أيفون 12 Pro Max الجديد بناء على جميع المعلومات الجديدة، وتظهر في الصور التخيلية حواف الشاشة الأكثر نحافة ووحدة الكاميرا المربعة والشق الأصغر، مما يضيف معًا مظهرًا مختلفًا تمامًا عن ذي قبل.

iphone-12-pro-concept-4-scaled

وتعتمد هذه الصور على ملفات CAD المسربة، لكن قد تبدو النسخة النهائية من أيفون 12 Pro Max مختلفة عن الصورة أعلاه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة