ضبط 30 قطعة سلاح خلال يوم واحد للحملات الأمنية بأسيوط

الإثنين، 20 أبريل 2020 07:10 م
ضبط 30 قطعة سلاح خلال يوم واحد للحملات الأمنية بأسيوط ضبط أسلحة- ارشيفية
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال الحملات الأمنية المكثفة على البؤر الإجرامية، وأطراف الخصومات الثأرية وحائزى الأسلحة غير المرخصة بالإشتراك وضباط الأمن العام والأمن المركزى من ضبط 30 قطعة سلاح متنوعة خلال يوم واحد بكافة مراكز المحافظة .

كانت مديرية أمن أسيوط قد شنت حملات أمنية مكثفة على مراكز المحافظة لضبط الأسلحة غير المرخصة، وحائزيها تحت إشراف ضباط الأمن العام برئاسة العميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، والعميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وضباط الأمن المركزى وضباط مباحث الأقسام والمراكز، وأسفرت الحملات على مراكز المحافظة عن ضبط 30 قطعة سلاح متنوعة من بينها 7 بادق آلية و10 بنادق خرطوش وباقى الأسلحة تنوعت ما بين مسدسات خرطوش وأخرى محلية الصنع وكميات من الذخيرة المتنوعة وتحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة.

وفى سياق آخر أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم مركبتى توكتوك على كوبرى التتالية التابعة لمركز القوصية بمحافظة اسيوط، وتم نقل المصابين الى مستشفى القوصية المركزى وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية حيث ورد اخطارا من مأمور مركز شرطة مركز أسيوط يفيد وقوع حادث تصادم بين مركبتى توكوتوك على كوبرى التتالية التابع لمركز القوصية.

بالانتقال، والإسعاف تبين صحة البلاغ، وتبين اصابة 4 أشخاص من مستقلى التوك توك،  وهم "ص . م " مصاب بكدمات وجروح، و"م. ا" خلع بالكتف الأيمن، و"غ . م" مصاب بكدمات وجروح وآخر رفض نقله عن طريق سيارة الإسعاف ، وتم نقل المصابين الى مستشفى القوصية المركزى ، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة، وتم رفع مركبتى التوكتوك وتسيير حركة المرور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة