ضبط متهمين بحرق "دمية اللنبى" فى الإسماعيلية احتفالاً بشم النسيم.. فيديو وصور

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:29 م
ضبط متهمين بحرق "دمية اللنبى" فى الإسماعيلية احتفالاً بشم النسيم.. فيديو وصور حرق "دمية اللنبي" في الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال المباحث بالإسماعيلية من ضبط عدد من المتهمين قاموا بإشعال النيران فى إطارات سيارات قديمة وأقمشة وأخشاب بالشوارع الجانبية، بالإضافة إلى حرق دمية اللورد اللنبى، المندوب السامى لبريطانيا أثناء فترة الاحتلال، وهى العادة الشعبية التى تصاحب احتفالات شم النسيم كل عام فى الإسماعيلية.

وتمكنت أحياء محافظة الإسماعيلية من السيطرة على عدد من الحرائق بالشوارع الرئيسية والجانية فى الأحياء، بعد قيام مجموعة من الشباب، بإشعال النيران فى إطارات السيارات وحرق دمية اللورد دمية اللنبى.

وألقت قوات الأمن القبض على عدد من المتهمين بعد أن قاموا بإحراق الدمية فى الشوارع، وإشعال النيران فى إطارات السيارات، وتمت السيطرة على الحرائق، خوفًا من تأثرها بشبكة الغاز الطبيعى.

وشن حى ثانى بالإسماعيلية، برئاسة اللواء أحمد شعيب، حملة كبرى بالتنسيق مع قوات الشرطة بقسم ثانٍ، لضبط الشباب الذى قام بإشعال النيران فى إطار السيارات فى الشوارع، كما تم تضبط كمية كبيرة من الكاوتش كانت مجهزة للحرق كعادة كل عام احتفالا بشم النسيم ومخالفة لقرارات الحظر، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة.

وأصدر اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية 4 قرارات مهمة لمواجهة التجمعات اليوم الاثنين، فى أعياد الربيع وشم النسيم، لمنع تجمع المواطنين يوم شم النسيم بالمحافظة، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كان أهمها غمر الحدائق العامة بالمياه للتأكيد على عدم استغلالها فى شم النسيم.

وقرر محافظ الإسماعيلية تنفيذ القرارات الصادرة اعتبارًا من السادسة أمس الأحد حتى السادسة من صباح غد الثلاثاء، حيث أصدر محافظ الإسماعيلية، قرارًا بوقف حركة جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة وجميع وسائل النقل الداخلى والمحال التجارية والحرفية بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية "المولات التجارية" وجميع الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية وجميع الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ بنطاق المحافظة ويمنع دخول أي مواطن إليها غدًا.

كما قرر محافظ الإسماعيلية، توقف حركة جميع المراكب السياحية واللانشات وما يماثلها بكافة المجاري المائية بنطاق المحافظة اعتبارًا من مساء أمس الأحد ولحین إشعار آخر، على أن ستمر حظر وجود أی تجمعات من أي نوع بأي مكان بنطاق المحافظة في أي وقت من الأوقات سواء نهارًا أو ليلًا وفي حالة حدوث أي تجمع يتم فضه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيالة فورًا وعلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء رش الحدائق الغير محاطة بالأسوار بالمياه بشكل مستمر لمنع حدوث تجمع بها.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة