أكرم القصاص - علا الشافعي

غلق طريق الكورنيش بالإسكندرية وتشديدات أمنية على الطرق.. صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 09:32 ص
غلق طريق الكورنيش بالإسكندرية وتشديدات أمنية على الطرق.. صور كورنيش الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية طريق الكورنيش ووضعت أكمنة على الطريق لمنع مرور السيارات ومنع التجمعات نهائيا وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى فيروس كورونا.

كما قامت إدارة مرور الإسكندرية برفع كافة السيارات من الطريق العام ووضع أكمنة ثابته لمنع المرور بالإضافة إلى دوريات متحركة للتأكد من خلو طريق الكورنيش من المواطنين.

جاء ذلك بعد إعلان رئيس الحكومة اتخاذ عدة اجراءات خاصة بيوم الاثنين "شم النسيم" بينها منع التنقل بين المحافظات، والتواجد الأمني المكثف بطرق الكورونيش.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أعلن مد حظر حركة المواطنين، واستمرار حظر التجول لمدة أسبوعين آخرين حتى 23 أبريل، من الساعة الثامنة مساء بدلا من السابعة، وحتى السادسة صباحا، مع استمرار كافة الإجراءات التى اتخذتها الحكومة مسبقا.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن ما تم تنفيذه من خطوات وما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات تتعلق بالإصلاح الاقتصادي خلال السنوات الأخيرة الماضية هو ما أعطى القدرة للدولة المصرية على تحمّل تداعيات وتبعات هذه الأزمة العالمية الكبرى، كما أكد رئيس الوزراء، أنه سيتم البدء فوراً فى تحويل الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد، التي لا تظهر عليها أية أعراض، إلى نُزل الشباب، والمدن الجامعية، والتي تشهد استعدادات مكثفة لاستيعاب أي أعداد يتم تحويلها إليها.

 

FB_IMG_1587367036718
 

 

FB_IMG_1587367039471
 

 

FB_IMG_1587367042794
 

 

FB_IMG_1587367049269
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة