محافظ الغربية: إغلاق كل الطرق المؤدية للكورنيش وإيقاف كامل للمواصلات

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:40 م
محافظ الغربية: إغلاق كل الطرق المؤدية للكورنيش وإيقاف كامل للمواصلات طارق رحمى محافظ الغربيه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، أن هناك التزام كامل بقرارات رئيس الوزراء بالغلق الكامل خلال يوم شم النسيم، حيث تم إغلاق كل الطرق المؤدية إلى الكورنيش كافة في مدن زفتى وكفر الزيات وبعض المدن الأخرى المطلة على نهر النيل.

وقال محافظ الغربية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الخدمات الأمنية والمرورية مستمرة في المحافظة منذ بداية الحظر أمس 8 مساء وحتى صباح الثلاثاء 6 صباحا، مشيرا إلى أن هناك إيقاف كامل للمواصلات والتوكتوك والتاكى وكافة وسائل المواصلات التي من الممكن أن تنقل المواطنين إلى أماكن التجمعات سحب التراخيص لمن يتواجد منهم في الشارع.

وأوضح الدكتور طارق رحمى، أن هناك غلق كامل لكافة الحدائق والمنتزهات بجانب غلق لكافة المحلات والمطاعم، موضحا أن المواطنين ملتزمين بقرارات الغلق التام ولا يوجد تجمعات لأى مواطنين في المحافظة.

وفى وقت سابق شهدت قناطر زفتى الواقعة بقرية دهتورة التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، أو كما يطلق عليها أهالى المحافظة "الخمسين عين" التزام تام من المواطنين بتطبيق الحظر وعدم التواجد والاحتفال بيوم شم النسيم بالحدائق والمنتزهات، فى ظاهرة تعد الأولى فى تاريخها، بحيث كان يقبل على القناطر عشرات الآلاف من المواطنين للاحتفال بها والاستمتاع بالمناظر الخالدة .

فيما شهدت مداخل ومخارج المدن إجراءات أمنية مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، لمنع تواجد المواطنين داخل الحدائق العامة والمنتزهات، كما قام مجلس مدينة زفتى يشن حملات التعقيم القرى والمدينة والشوارع الرئيسية والفرعية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة