مدينة الغردقة تشكل غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ قرارات الحكومة ..صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:19 ص
مدينة الغردقة تشكل غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ قرارات الحكومة ..صور شواطئ الغردقة مغلقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، أن تم تشكيل غرفة عمليات بمجلس المدينة لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بيوم شم النسيم، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بتنفيذ قرار غلق الشواطئ العامة والخاصة بالقرى والفنادق بنطاق المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وأضاف رئيس مدينة الغردقة أنه أصدر تعليماته بالمرور على جميع الشواطئ والمتنزهات على مدار اليوم للتأكد من غلقها، حيث أمر برفع درجة الاستعداد القصوى لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطىء.
 
وتابع وجدي في بيان له، أن تم تشكيل غرفة عمليات أيضا على مدار اليوم بحي شمال، وحي جنوب، بالتنسيق مع أدارة المتابعة بمجلس المدينة، من خلال المتابعة الميدانية للوقوف على رقابة كافة الشواطئ بالمدينة، والاستعداد لاى طارئ، ومراقبة اى تجمعات او تحركات جماعية للمواطنين.
 
وأهاب رئيس مدينة الغردقة المواطنين بعدم النزول وترك منازلهم وعدم التواجد فى أى تجمعات، حفاظا على صحتهم، مناشدا الأهالى بالوقوف مع أجهزة الدولة، لحين انتهاء الازمة.
 
وكان أكد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، أنه لا يوجد أى مظاهر للاحتفالات بشم النسيم بالمحافظة، وهناك تطبيق كامل للإجراءات التى وضعتها الحكومة، مشيرا إلى أن هناك قدرا كبيرا من الوعى للمواطنين بالمحافظة فى تطبيق الإجراءات الاحترازية.
 
وأضاف محافظ البحر الأحمر، أنه يتابع عمليات التطهير لبعض الشوارع خلال فترة الحظر، بالإضافة إلى متابعة عمليات رفع القمامة التى تتم بالمحافظة.
 
كان رئيس مجلس الوزراء قد أصدر قرار رقم 923 لسنة 2020 والذى يشمل عدة مواد أبرزها غلق المحال التجارية والحرفية أمام الجمهور على مدار يوم الإثنين الموافق 20 من الشهر الجارى وإغلاق جميع الشواطئ والحدائق وأماكن المنتزهات ومن يخالف سيطبق عليه عقوبة الحبس وغرامة لاتتجاوز أربعة آلاف جنيه.
 
شواطئ الغردقة مغلقة  (1)
شواطئ الغردقة مغلقة 
 
شواطئ الغردقة مغلقة  (2)
شواطئ الغردقة مغلقة 
 
شواطئ الغردقة مغلقة  (3)
شواطئ الغردقة مغلقة 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة