أكرم القصاص - علا الشافعي

هاني شاكر: أغنية "الجيش الابيض" باقة ورد لأبناء الطاقم الطبي والأزمة أثبتت أهميتهم

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:21 ص
هاني شاكر: أغنية "الجيش الابيض" باقة ورد لأبناء الطاقم الطبي والأزمة أثبتت أهميتهم هاني شاكر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على أغنيته الجديدة المهداة لأطباء مصر باسم "الجيش الأبيض"، قائلاً "أنا إحساسي يمثل إحساس كافة جماهير مصر تجاه أبناء جيش مصر الأبيض ووقفته المشرفة والعظيمة منذ بداية أزمة كورونا، بالإضافة لدور الشرطة والجيش دفعني لعمل هذه الأغنية".

وأضاف هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية للإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن: "هذه الأغنية تمثل باقة ورد واعترافا بجميلهم في ظل الأزمة الراهنة"، قائلاً: "هاتفت صديقي أمير طعيمة ورحب جداً بالفكرة وفوراً أرسل لي الكلمات، وقمت بالاتصال بالملحن بخالد جنيدي لإتمام الأغنية".

وتابع هاني شاكر: "ربنا يحيمهم ويحفظهم وأزمة كورنا أثبتت أن الجيش الأبيض لا يقل في أهميته لمصر عن القوات المسلحة والشرطة"، مشيراً إلى أن ظاهرة التنمر تجاه الطاقم الطبي من بعض الأشخاص خوفاً من كورونا، قائلاً: "ما يحدث جهل بالقواعد والأصول والعلم وكل شيء لأن المرض"، متسائلاً لماذا التنمر والجفاء لمجرد ان طبيب أو ممرض يعمل في مستشفى أو يتعامل مع المصابين؟.

وفى سايق آخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 31 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفاؤهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 732 حالة.
 
وأوضحت وزارة الصحة والسكان أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1001 حالة، من ضمنهم الـ 732 متعافيًا.
 
وأضافت أنه تم تسجيل 112 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم شخص أجنبي، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 15 حالة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة