يخلق من الشبه 40.. فتاة روسية تثير الاستغراب للتشابه مع إيميليا كلارك

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:18 م
يخلق من الشبه 40.. فتاة روسية تثير الاستغراب للتشابه مع إيميليا كلارك الفتاة الروسية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت فتاة روسية تدعي " يوليا كوروبيتسينا " الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي للشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية إيمليا كلارك بطلة مسلسل لعبة العروش الشهير، حيث أظهرت بعض الصور المتداولة لها تشابه كبير بينهما.

EWCgikQWAAACPG8
 

وكانت ظهرت  النجمة العالمية إميليا كلارك، صاحبة شخصية دينيريس تايجريان الشهيرة فى مسلسل Game Of Thrones، وحيدة فى شوراع لندن وسط غياب الشوارع من المارة التزاما بالتباعد بين الأشخاص وقواعد الحظر، الذى فرضتها أغلب دول العالم بعد تفشى فيروس كورونا، وظهرت كلارك وهى تسير بمفردها بصحبة كلبها تيد والذي تبنته في يناير الماضي.

EWCgj9tWsAERbvw

 وكانت ابتكرت النجمة العالمية إيميليا كلارك طريقة جديدة لحث جمهورها للتبرع لضحايا فيروس كورونا، حيث طالبتهم للتبرع لصندوق الإغاثة الخاص لجمع مبلغ 250 ألف جنيه إسترلينى، فى مقابل تناول العشاء معها عبر الفيديو كول.

EWCgjcKWsAA_cj7
 

ونشرت إيميليا كلارك مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" تقول به إنها تدعو 12 متبرعا لعشاء فاخر من خلال مكالمة فيديو، وقالت "سنقوم بطبخ العشاء سويا وسنتناوله معا، سنناقش الكثير من الأشياء.. العزلة والخوف وأيضًا مقاطع الفيديو المضحكة"، لافتة إلى أنها لا تستطيع الطهي لذا سيكون الأمر ممتعا.

EWCgi_JWsAE5Zwm

وأشارت كلارك إلى أن الأموال التي يتم جمعها ستساهم في توفير الدعم لمرضى السكتة الدماغية إلى جانب توفير أسرة في المستشفيات لمرضى فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى يعيش نجوم هوليوود وشركات الإنتاج معاناة بسبب تعطيل عرض أفلامهم نتيجة تفشي فيروس كورونا في الكثير من دول العالم، ما أدى إلى تأجيل عرض مجموعة من أشهر الأفلام، التى كان مقرر عرضها خلال أيام، لكن مع تزايد المخاوف الصحية في شتى أرجاء العالم جراء تفشي الفيروس القاتل، تم تأجيل عرض هذه الأفلام بناء على القرارات التي تتخذها الحكومات بغلق أي مكان تجمع منعا لتفشي عدوى كورونا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة